اعلان

السعدي ورمضان وغنيم ثلاثة أعضاء منتسبين بمجلس شعبة الاقتصاد الرقمي

خليل حسن رئيس الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي
خليل حسن رئيس الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي

أعلنت رسميا اليوم الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالاتحاد العام للغرف التجارية عن ضم المهندس كريم غنيم رئيس شعبة الاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بغرفة القاهرة كعضو منتسب لمجلس إدارتها الذي يرأسه المهندس خليل حسن خليل .

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد في الرابع من فبراير الحالي ، و كان مجلس إدارة الشعبة قد وافق مؤخرا على ضم كل من: أحمد السعدي، المدير العام لشركة في ام وير مصر ، تامر رمضان رئيس شركة نتورك سولوشن ، ليصبح بذلك عدد الأعضاء المنتسبين لمجلس إدارة الشعبة العامة ثلاثة أعضاء.

ويأتي اهتمام الاتحاد العام للغرف التجارية بصفة عامة والشعبة العامة للاقتصاد الرقمي على وجه الخصوص بمشروعات التحول الرقمي والشمول المالي الذي توليه الدولة المصرية أهمية بالغة بالاضافة إلى الاهتمام بالشركات الناشئة على المستويين المحلي والعالمي .

وأكد المهندس خليل حسن خليل، رئيس الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي أن الشعبة بالتعاون مع هيئة تنيمة صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" تسعى إلى توسيع قاعدة الاستفادة من مشروعات الابتكار الرقمي بما يعود بالفائدة على الشركات الاعضاء وبالتالي على الاقتصاد الوطني.

أشار خليل في بيان للشعبة اليوم إلى أن التحول الرقمي في العصر الحالي أتاح لمختلف الأنشطة الاقتصادية والصناعية فرصًا هائلة وتحديات في نفس الوقت يجب على الدول أن تضعها في خططها للنمو المستدام .

ويضم المجلس كل من المهندس أشرف صبري "فوري" ،أيمن الجوهري "سيسكو" ،أيمن عصام "فودافون" ،خالد سعيد شعبان "نيوكاسل" ،خالد سعيد محمود "وادي التكنولوجيا " ،خليل حسن خليل "وينر تريد"، عايدة الصبان "مصنع الالكترونيات بالهيئة العربية للتصنيع"،سامح الملاح "واحات السيليكون للمناطق التكنولوجية" ،طارق أسعد "الجيبرا فينتشيرز" ،عادل طلعت"فينكس للكمبيوتر" ،عمرو احمد السيد" الكرم للبرمجيات"،محمد سالم "سيكو" ،محمد عمر عبد الرحمن "مصر للخدمات التكنولوجية الحكومية”،محمود السيد "ايماك لتصنيع الحاسبات" ،نيفين الاسمر "مركز اوميجا للكمبيوتر واللغات"،هاني الجبالي"افيديم تكنولوجيز" ،هشام صفوت "جوميا" ،هشام عفيفي "كويك وينز للاستشارات"،هشام سلام "البعد الرابع للتجارة الدولية" ،وليد حكم”بي سي ايجبت"،وليد محمد عيد "الشركة المصرية لنظم التدريب المتكاملة والبرمجيات".

WhatsApp
Telegram