اعلان
اعلان

" ديجيتال بلانتس" تتواجد في خمس دول بنهاية ٢٠٢٣ والسعودية الوجهة المقبلة

احمد حنفي
احمد حنفي

أعلنت شركة " ديجيتال بلانتس"، المتخصصة في تزويد خدمات الاتصالات والحلول التقنية في مصر والشرق الأوسط، عن افتتاح المقر الجديد بدولة الامارات في إطار مساعيها لتوسيع حضورها في السوق الخليجي والشرق الأوسط.

وتهدف الشركة من خلال ذلك إلى تعزيز تواجدها وتوفير خدمات الأمن السيبراني والدعم الأساسية لقاعدة عملائها في الامارات.

وتأتي دولة الامارات العربية المتحدة في مقدمة الدول المستهدفة لدى"ديجيتال بلانتس" ضمن خطة التوسع الطموحة التي تبنتها الشركة مطلع العام الجاري ٢٠٢٠، لما تتمتع به كواجهة جاذبة للاستثمارات فضلا عن اقتصادها الحر والمفتوح، إضافة إلى انها تعد أفضل بوابة للتوسع في منطقة الخليج العربي بجانب إعتبارها واحدة من أكثر الاقتصادات الناشئة حريةً في العالم.

وتأتي المملكة العربية السعودية كخطوه قادمة ضمن خطة التوسع لدي الشركة خلال العام القادم، علي أن تصل عدد مكاتبها الي خمسه، وذلك بخمسة دول مختلفه بنهاية عام ٢٠٢٣.

وأكد احمد حنفي المدير التنفيذي لشركة "ديجيتال بلانتس" ،اهمية هذه الخطوة التي حققتها الشركة خلال عامها الثاني والذي تحقق بمجهود فريق عمل متكامل بخبرات تتجاوز العشره اعوام.

أضاف أنه تماشياً مع خطتنا الإدارية، نسعى إلى تعزيز توسعنا في أسواق الشرق الأوسط من خلال عقد شراكات وافتتاح مكاتب جديدة لنا تقدم الخدمات التي نوفرها لعملائنا بعدما حققنا نمواً ملحوظاً خلال العام الماضي وبنينا سمعة قوية في السوق المحلية، مما جعلنا من أهم اللاعبين الرئيسيين في السوق المصري مدفوعين بحضور فعّال وإمكانات تشغيلية رائدة ساهمت في ترسيخ آفاق التوسع للشركة".

وأشار خالد حلمي مدير المبيعات لشركة"ديجيتال بلانتس" إلى أن افتتاح المقر الجديد يأتي كاستثماراً جديداً لنا وإضافة هامّة لمواصلة جهودنا لتحقيق حلمنا ورؤيتنا في التوسع وترسيخ ريادتنا في السوق بكافة الدول التي نعمل فيها، بالإضافة إلى الترويج لحلولنا في مجال الأمن السيبراني وحلول الشركات والمساهمة في دعم مجتمع الأعمال بإعتبارنا الشريك البلاتيني الأول للخدمات المداره بمصر لشركه سوفوس الإنجليزية والشريك الذهبي لكلا من 3CX و مايكروسوفت.

يذكر بأنّ " ديجيتال بلانتس"، الشريك المتميز للمصرية للاتصالات WE والتي تعد واحدة من أفضل مزود لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر والشرق الأوسط لتقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عالية الجودة، ويتمتع الفريق الاستشاري للشركة بأكثر من 10 سنوات من الخبرة، يدعمه فريق من الموظفين المدربين تدريباً جيداً، وتتمثل رؤية الشركة أن تصبح المزود الرائد للقيمة التجارية الحقيقية لحلول الأعمال في مصر والمنطقة وأن تضع الأساس لعلاقات دائمة مثمرة مع العملاء والشركاء من خلال تقديم خدمة متميزة بأعلى جودة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً