اورنج: نمتلك ٨٥٠٠ موظف في مصر ..و4 مجالات لخطة المسئولية المجتمعية

أهل مصر
شركة اورنج
شركة اورنج

كشف تقرير Speed test من شركة Ookla العالمية أن اورنچ هي أسرع شبكة في مصر بعد اختبارات سرعة البيانات التي جاءت مطابقة للمعايير الدولية ومتفوقة على جميع الشبكات في مصر.

وتفوقت اورنچ على جميع شبكات المحمول في مصر من حيث سرعة تنزيل وتحميل البيانات منذ إصدار أول التقرير الرسمي الأول من نوعه من الجهاز القومي للاتصالات عن جودة خدمات الاتصالات المقدمة من شركات المحمول.

وجاءت اورنچ مصر، التي توظف أكثر من ٨٥٠٠ موظف بشكل مباشر وغير مباشر، ضمن أفضل خمس شركات في العالم بعد اجتيازها للعديد من الاختبارات الدقيقة والاستبيانات تحت إشراف مؤسسة Top Employer.

و تميز أداء الشركة وفقاً لحزمة معايير أساسية، منها معايير ثقافة وبيئة العمل وإستراتيجية إدارة المواهب والكفاءات البشرية وادارة وتقييم الاداء وتنمية المهارات القيادية والمزايا والأجور والتعلم والتطور الشخصي والمهني للموظفين.

وتولي اورنچ اهتماماً خاص بالمسئولية المجتمعية ايمانا منها بأهمية الشراكة لتنفيذ ولتحقيق التنمية المستدامة بالشراكة مع مختلف الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص والمؤسسات والجمعيات الأهلية.

وتشمل إستراتيجية اورنچ في قطاع المسئولية المجتمعية ٤مجالات رئيسية هي التعليم وتنمية المجتمع والصحة وتمكين المرأة ودعم الشباب وتدريبهم وريادة الأعمال.