اعلان
اعلان

توتال إيجيبت تفتتح المركز رقم ألف في إفريقيا لخدمة وصيانة السيارات

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتحت توتال ايجيبت مركز توتال كوارتز لخدمة وصيانة السيارات ” TOTAL QUARTZ Auto Care" رقم 1000 في إفريقيا. ويقع المركز الجديد في محطة خدمة الطريق الدائري الذي يربط بين القاهرة والسويس، مما يجعله علامة فارقة لنشر هذا المفهوم في إفريقيا بصفة عامة، وفي مصر بصفة خاصة، حيث يوجد بالفعل 223 مركزًا من مراكز توتال كوارتز لخدمة وصيانة السيارات ، ومن المقرر افتتاح 50 مركزًا جديدًا وفقاً لخطة عام 2020 للتوسع في مصر.

ومركز توتال كوارتز لخدمة وصيانة السيارات هو خير دليل على استجابة توتال لسوق خدمات السيارات المتغير، حيث يوفر مجموعة مختارة من أنواع الصيانة التي تجمع بين جودة منتجات توتال - وبخاصة زيوت التشحيم - وبين الخدمة الممتازة التي يقدمها فريق عمل توتال. يركز المركز أيضاً على تقديم أفضل الحلول التي تلبي احتياجات العملاء.

وأعرب بيامي أوفن، المدير الإقليمي لشركة توتال ايجيبت، عن سعادته للغاية بافتتاح مركز توتال كوارتز لخدمة وصيانة السيارات رقم ألف في إفريقيا كان هنا في مصر.

قال بيامي أن هذه المراكز تساهم في ضمان تقديم أفضل خدمة وجودة منتجات للعملاء، وتحقيق هذا الهدف هو خير دليل على التزامنا اتجاه عملائنا بالتطور المستمر من خلال تقديم خدمات جديدة تلبي احتياجات مُلّاك وسائقي السيارات بكفاءة وفاعلية أكبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض