اعلان
اعلان

اورنچ مصر تجدد اتفاقية الشراكة مع شركة تصنيع وتعبئة كوكا كولا – مصر

 المهندس ياسر شاكر العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر و المهندس أحمد العفيفى الرئيس التنفيذي لكوكاكولا مصر
المهندس ياسر شاكر العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر و المهندس أحمد العفيفى الرئيس التنفيذي لكوكاكولا مصر

أعلنت شركتا اورنچ مصر وتصنيع وتعبئة كوكا كولا – مصر عن تجديد عقد الشراكة لتقديم خدمات المحمول والحلول والتطبيقات الذكية والرقمية عبر شبكة اورنج وفضلاً عن تقديم خدمات التتبع لأسطول كوكاكولا بجانب التعاون في مجال الدعاية المشتركة.

وتقوم اورنچ بتوفير أحدث الخدمات الرقمية لشركة كوكاكولا التي ستساهم في تحقيق المزيد من الفعالية والكفاءة للمنظومة الادارية ومنها خدمة التتبع لأسطول الشركة وخدمة تتبع حالة مبردات شركة كوكاكولا في الاسواق مما يساعد متابعة المنتجات بدقة بالإضافة إلى توفير الطاقة وخفض التكاليف التشغيلية، يأتي ذلك تماشياً مع استراتيجية اورنچ مصر التي ترتكز علي دعم الحكومة في مشروعات التحول الرقمي والشمول المالي وتحقيق رؤية مصر 2030.

وستتيح اورنچ مصر خدمات اورنچ كاش للتجار المتعاملين مع شركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا بشكل آمن وسريع بهدف تقليل المعاملات النقدية وتعزيز السيولة النقدية للشركة.

كما تتيح اورنچ خدمة الواي فاي المجانية في فروع شركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا مصر المنشرة في جميع المحافظات ليتمكن عملاء الشركة وموظفيها من البقاء على اتصال دائم بالإنترنت في كافة الأوقات بجودة وسرعة عاليتين.

وتوفر أورنج أيضاً خدمة الرسائل القصيرة الجماعية Bulk SMS التي ستمكن الشركة من انشاء حملات تسويقية ناجحة من خلال الوصول الي العملاء الحاليين والجدد.

كما قامت اورنچ مصر بالتعاون مع اورنچ لاب ،ذراع اورنچ مصر في مجال الابحاث والتطوير ، بتصميم وتطوير تطبيق متطور للموارد البشرية يتيح للعاملين في كوكاكولا مصر متابعة برامج الميزات التي تقدمها شركتهم.

كما يمكن للموظف من خلال التطبيق الاطلاع علي راتبه الشخصي وطلب الاجازات بالإضافة الي متابعة نسبة ما أنجزه في العمل مقارنة بالأهداف المرجو تنفيذها. كما قامت اورنچ أيضاً بتطوير وزيادة باقات خدمات الصوت والبيانات المقدمة لموظفي كوكا كولا وأسرهم من خلال أكثر من 55 الف خط .

وفي احتفالية أقامتها الشركتان وقع تجديد اتفاقية الشراكة المهندس شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر والمهندس أحمد العفيفي الرئيس التنفيذي لشركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا - مصر وذلك في حضور كبار مسئولي الشركتين وممثلي الصحافة والإعلام.

وأكد المهندس أحمد العفيفي، الرئيس التنفيذي لشركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا - مصر على قوة العلاقات بين الشركتين والتي مكنتهم من تقديم أنجح نماذج الشراكة في السوق المصري، مما أدى إلى زيادة الإنتاجية وذلك من خلال تمكين الموظفين من الاتصال ببعضهم مجانًا اضافة الي بعض الخدمات الرقمية المتطورة المقدمة من اورنچ مصر و الحلول والخدمات التجارية الاكثر تقدماً في السوق.

من جانبه صرح المهندس شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر ان تجديد التعاون مع شركة كبيرة بحجم كوكاكولا هو بمثابة تجديد للثقة في شركة اورنچ مشددا على أهميتها لذا تعمل اورنج على الحفاظ عليها لسنوات قادمة.

وأشاد شاكر بقوة العلاقة بين اورنچ وشركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا مصر مؤكداً أن الشركة سوف تواصل توفير أفضل الخدمات الرقمية الذكية والحلول الإدارية المتكاملة التي تتيح للموظفين زيادة الإنتاجية وللشركات مزيداً من النمو والربحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو