اعلان

المصرية للاتصالات :61% نسبة نمو إيرادات المحمول خلال 2019

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

قالت الشركة المصرية للاتصالات، إن معدل نمو إيرادات خدمات البيانات وصل لنحو 68% خلال 2019، مشيرة الى أن نمو إيرادات خدمات البيانات ساهم في دعم الزيادة في كل من عملاء الهاتف الأرضي والمحمول ومتوسط العائد على المستخدم.

وشكلت إيرادات خدمات البيانات المحرك الرئيسي لنمو الإيرادات، بنسبة نمو 33% وتليها الزيادة في خدمات الصوت التي حققت نمو بنسبة 16% خلال 2019 مقارنة بعام 2018.

وأوضحت المصرية للاتصالات، أن معدل نمو إيرادات الهاتف المحمول بلغ نحو 61% خلال 2019 مضيفة أنه ساهم بنسبة 20% من إجمالي النمو في الإيرادات مدفوعا بالزيادة في عدد المشتركين ومتوسط العائد لكل مستخدم.

وكشفت الشركة، أن وحدات أعمال التجزئة شكلت الجزء الأكبر من الإيرادات حيث ساهمت بنسبة 55% من إجمالي الإيرادات محققة نسبة نمو بلغت 27% خلال 2019 مقارنة بعام 2018.

واظهرت المصرية للاتصالات، استقرار كلا من إيرادات وحدات أعمال الحملة وايرادات وحدة أعمال النواقل الدولية كما هما دون تغيير عن العام السابق فيما قفزت إيرادات وحدات أعمال المشغلين محققة نسبة نمو بلغت 16% كذلك شهدت إيرادات وحدة أعمال المشغلين نموا معززا بالطلب المتزايد على خدمات البيانات من مشغلي الاتصالات بينما تراجعت إيرادات وحدات أعمال عملاء وشبكات الدولي بنسبة _15% الناتج بسبب صفقة بهارتي عام 2018.

وكانت شركة المصرية للاتصالات، قد أعلنت اليوم نتائج أعمالها عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019، وذلك طبقاً للقوائم المالية المجمعة المعدة وفقاً لمعايير المحاسبة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-1) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول لمازيمبي