اعلان
اعلان

مارشال تطلق سماعة الرأس Monitor II A.N.C الجديدة

مارشال تطلق سماعة الرأس Monitor II A.N.C الجديدة
مارشال تطلق سماعة الرأس Monitor II A.N.C الجديدة

أعلنت شركة مارشال عن إطلاق سماعة الرأس Monitor II A.N.C الجديدة من فئة Over-Ear بسعر يبلغ نحو 320 دولارا أمريكيا.

وأوضحت الشركة البريطانية أن سماعة الرأس Monitor II A.N.C الجديدة تعمل بتقنية البلوتوث وتدعم المساعد الصوتي جوجل Assistant وتتمتع بفترة تشغيل طويلة للبطارية ومنفذ USB-C والكثير من الأزرار العملية.

وتشتمل سماعة الرأس الجديدة على زر يتيح إمكانية تشغيل وإيقاف وظيفة إلغاء الضوضاء الفعالة بسلاسة وكذلك التحويل إلى وضع المراقبة “Monitoring Mode”، حتى يتمكن المستخدم من الاستماع إلى البيئة المحيطة بصورة أفضل.

وقامت الشركة البريطانية بتزويد سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة بمنفذ الشحن USB-C، وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 30 ساعة عند تشغيل وظيفة إلغاء الضوضاء الفعالة، بينما تصل إلى 45 ساعة عند تعطيل هذه الوظيفة، ويكفي إعادة شحن البطارية لمدة 15 دقيقة لتشغيل سماعة الرأس لمدة 5 ساعات أخرى، وتستغرق عملية الشحن الكامل للبطارية حوالي ساعتين.

ومن أجل الاستمتاع بنقاء الصوت قامت الشركة البريطانية بتزويد سماعة الرأس Monitor II A.N.C الجديدة بمشغل 40 ملم، ومن خلال الزر M يتمكن المستخدم من التبديل السريع بين ثلاثة أوضاع ضبط محددة مسبقا للإيكولايزر، كما يتم استعمال نفس الزر لتفعيل المساعد الصوتي جوجل Assistant، بالإضافة إلى وجود عنصر تحكم متعدد الاتجاهات للقيام بالعديد من الوظائف، منها ضبط شدة الصوت والإيقاف المؤقت لتشغيل الموسيقى، ويمكن تعديل وظائف الزر عن طريق تطبيق البلوتوث من مارشال.

ويمكن طي سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة لكي يتم نقلها بسهولة، وتتضمن باقة المرفقات إلى جانب سماعة الرأس حقيبة حمل قماشية وكابل شحن USB-C وكابل AUX قياس 5ر3 ملم قابل للخلع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً