اعلان

لدعم التحول الرقمي.."اورنج" توقع شراكة حصرية مع "مواصلات مصر" غداً

شركة اورنج
شركة اورنج

توقع شركة اورنج مصر المتخصصة في خدمات الاتصالات إتفاقية تعاون حصرية مع الشركة المصرية المتطورة للنقل الجماعي "مواصلات مصر" غدا الخميس 27 فبراير 2020 بمقر اورنج في القرية الذكية .

وكشف المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لشركة أورنج مصر في تصريحات سابقة أن شركته تشارك في تحالف من عدة شركات بهدف رقمنة المواصلات العامة لتحسين خدمات النقل العام وتطويرها.

وتقود التحالف الهيئة العربية للتصنيع وتشارك فيه عدة شركات أبرزها مواصلات مصر و12 شركة اخرى هي : (إيزى موبيلتى) لتقنيات وبرمجيات النقل العام ، وشركة (فوري) لتكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية وبالتعاون مع شركة (أورانج) للاتصالات ، و(الشركة المصرية لخدمات التتبع وتكنولوجيا المعلومات)، وشركة فايبر مصر.

أضاف شاكر، أن الشركة بدأت في تنفيذ 25 خطًا، بما يدعم العديد من عمليات الدفع الإلكتروني لتحصيل مقابل الخدمة والتعريف بأماكن ومواعيد قدوم وسائل النقل فضلا عن ميكنة خدمات المحطات وتزويدها بشبكات إنترنت هوائي ( Wi Fi) وذلك في مدة تتراوح بين (3_6) أشهر الأمر الذي يساعد في النهاية على تسهيل حياة المستخدمين وتوفير الوقت والجهد.

وربط شاكر ذلك بمشاركة أورنج في عملية التحول الرقمي بما يساهم في تغيير مفهوم الحياة إلى الأبسط من خلال تحقيق تكامل الخدمات عبر منظومة الأون لاين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً