اعلان

ياسر شاكر: «أورنج» تطلق حملاتها الدعائية على أتوبيسات «مواصلات مصر»

أورنج
أورنج

كشف المهندس ياسر شاكر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "أورنج مصر" المتخصصة في خدمات الاتصالات المتكاملة، أن شركته ستستفيد من خدمة الإعلانات الدعائية على أتوبيسات "مواصلات مصر".

ووقعت "أورنچ مصر" اتفاقية حصرية مع شركة مواصلات مصر لحلول النقل المبتكرة، بهدف تقديم خدمات مشتركة في منظومة النقل الذكي.

وقال "شاكر" لـ"أهل مصر"، إن إطلاق إعلانات أورنج على أتوبيسات مواصلات مصر بدأ خلال الثلث الأخير من فبراير 2020، مشيرًا إلى أن حملة عروض "ألو" هي أول الحملات الإعلانية المطروحة على الأتوبيسات.

وأوضح العضو المنتدب لشركة أورنج، أن الإعلانات الدعائية لشركته على أتوبيسات مواصلات مصر ستستمر وفقًا لفترة إتفاقية التعاون بين الشركتين.

يذكر أن "مواصلات مصر" لديها 300 اتوبيس بمختلف خطوط النقل بالقاهرة حيث تستهدف الشركة نقل 35 مليون راكب بنهاية العام الجاري.

وحسب اتفاقية التعاون بين الشركتين تتيح "أورنچ" لمواصلات مصر خدمات الإتصال الإلكترونية ونقل البيانات الحديثة بين أسطول النقل ومراكز التحكم التابعة لشركة مواصلات مصر، والتي يمكن من خلالها مراقبة كل أتوبيسات الأسطول من خلال الكاميرات المثبتة بكل أوتوبيس، ومعرفة عدد الركاب بكل رحلة، وكذلك متابعة الحركة وتوزيع المسارات بصفة دورية عن طريق خدمة التتبع وإدارة المركبات.

كما توفر أورنچ خدمات الواي فاي داخل أوتوبيسات ومحطات أوتوبيس مواصلات مصر مجانًا.

وتستهدف أورنچ بيع كروت "مواصلاتي" المستخدمة لركوب أوتوبيسات مواصلات مصر، في فروعها المختلفة، فضلا عن إتاحة "نقاط الولاء" التي تقدمها لعملائها من أجل استخدامها في شراء كارت مواصلاتي وشحنه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً