اعلان

مونت بلانك تطلق ساعتها الذكية Summit 2+ الفاخرة

مونت بلانك تطلق ساعتها الذكية Summit 2+ الفاخرة
مونت بلانك تطلق ساعتها الذكية Summit 2+ الفاخرة
كتب : وكالات

أعلنت شركة مونت بلانك عن توسيع باقة موديلاتها من الساعات الذكية الفاخرة من خلال إطلاق الموديل Summit 2+ الجديد، الذي يمتاز بمودم LTE مع دعم بطاقة eSim والعديد من الوظائف المتطورة.

وقد قامت شركة مونت بلانك بزيادة قطر الساعة من 42 إلى 5ر43 ملم، وهو ما أتاح تركيب شاشة AMOLED قياس 28ر1 بوصة والمحمية بطبقة زجاج الياقوت بسُمك 2 ملم.

وأشارت مونت بلانك إلى أن سُمك جسم الساعة الذكية Summit 2+ الجديدة يبلغ 7ر13 ملم ويشتمل على تاج واثنين من الأزرار للتحكم في وظائف نظام التشغيل Wear OS.

وتعتمد الساعة الذكية على معالج كوالكوم Snapdragon Wear 3100، وبفضل توافر بطاقة eSIM فإنه يمكن استعمال الساعة الفاخرة دون الحاجة إلى هاتف ذكي، مع دعم تقنية البلوتوث 4.2 وتقنية اتصالات المجال القريب والنظام العالمي لتحديد المواقع GPS وشبكة WLAN 802.11 b/g/n.

وتزخر ساعة مونت بلانك Summit 2+ الجديدة بمستشعر لقياس معدل نبضات القلب ومقياس الضغط الجوي وبوصلة ومقياس الارتفاع ومستشعر التسارع والجيروسكوب ومستشعر الإضاءة المحيطة، كما أنه يمكن استعمال المساعد الرقمي جوجل Assistant والملاحة عن طريق خرائط جوجل Maps بفضل توافر ميكروفون وسماعة مدمجة.

وأعلنت شركة مونت بلانك عن طرح الساعة الذكية Summit 2+ الجديدة في الأسواق العالمية منتصف نيسان/أبريل المقبل بسعر يبلغ 1170 يورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً