اعلان
اعلان

(وحوش الالعاب).. realme تكشف النقاب عن أحدث هواتفها realme C3 وrealme 6i

ريلمي تطلق احدث هواتفها وحوش الألعاب
ريلمي تطلق احدث هواتفها وحوش الألعاب

أعلنت شركة ريلمي، المتخصصة في تكنولوجيا الهواتف الذكية عن إطلاقها لمُعالجي هيليو G70 و G80 المُلحقين بأحدث هواتفها الذكية الجديد realme C3، وrealme 6i من الهواتف الرائدة في الفئة تحت المتوسطة.

ويأتي هاتف ريلمي C3 بكاميرا ثُلاثية، ويُسمى بوحش الألعاب، ويعد أقوى هاتف ذكي في الفئة السعرية ، ويُعتبر هاتف ريلمي C3 إضافة جديدة قيّمة لمجموعة C، والتي تضم 10.2 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.

ويتمتع هاتف realme C3 بعدة مزايا في 4 مجالات رئيسية وهم الأداء والبطارية والشاشة والكاميرا، والذي يُعتبر كأول هاتف في تلك الفئة السعرية، ويأتي الهاتف بأول معالج MediaTek Helio G70 في العالم والذي يتضمن أداءً قويًا وسريعًا لكلٍ من المستخدمين العاديين واللاعبين على حد سواء.

يذكر أنه تم إطلاق هاتف realme C3 بلونين Blazing Red و Frozen Blue، الأحمر الناري، والأزرق الجليدي، ومن المقرر أن يأتي هاتف ريلمي C3 بإصدار 3 + 64 جيجابايت.

أما هاتف realme 6i فيأتي بكاميرا رباعية بتقنية الذكاء الاصطناعي ودقة 48 ميجابكسل، وبطارية تبلغ 5000 مللي أمبير ، شاشة كاملة بحجم 6.5 بوصة. كما إنه أول هاتف يأتي بمعالج MediaTek Helio G80 في العالم.

ويتميز realme C3 بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة كُلٍ من 12MP + 2MP + 2MP، كما تتميز الكاميرا الرئيسية الخلفية بفتحة F1.8 كبيرة وحجم بيكسل 1.25 ميكرون. يمكن أن يصل إلى 4X ويدعم ضبط تلقائي للصورة PDAF. ويجعل هذا الصور واضحة في النهار ومشرقة في الإضاءة المنخفضة والبيئات المظلمة كذلك.

وتتيح عدسة الماكرو الفائقة مزيدًا من التفاصيل عندما يحاول المستخدمون تصوير أشياء صغيرة على بعد 4 سم. تدعم الكاميرا الخلفية الثلاثية وضع البورترية.

ويحتوي realme C3على مزايا رائعة في الكاميرا مثل Chroma Boost و تسجيل فيديو بطيء الحركة وهو أمر يصعب العثور عليه في هذه الشريحة السعرية،حيث تعمل ميزة Chroma Boost، من خلال خوارزمية تعيين مستوى البكسل على استعادة السطوع والألوان مما يوفر نطاقًا ديناميكيًا أفضل وتباينًا للشاشة وألوانًا حية.

وتدعم الكاميرا وضع HDR التلقائي عند تشغيله يمكن للمرء الاحتفاظ بالتفاصيل الداكنة في الصورة للحصول على صور دقيقة مع تفاصيل وفيرة والمزيد من الألوان.

تدعم الكاميرا أيضًا تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل ومقاطع الفيديو البطيئة بسرعة 120 إطارًا في الثانية.

أما بالنسبة للسيلفي، فالهاتف لديه كاميرا 5MP، تدعم كاميرا الصور الشخصية وظيفة تجميل AI ، ووضع HDR ، ووضع البورترية ، وميزة Panoselfie التي يمكنها التقاط صور سيلفي أوسع.

يأتي الهاتف مع أكبر شاشة عرض في هذا القطاع مع شاشة + HD بحجم 6.5 "أصغر بنسبة 30.9٪ من قطرها الطبيعي مما يجعل نسبة الشاشة إلى الجسم تصل إلى 89.8٪ هذه الشاشة الكبيرة ستعزز تجربة المشاهدة أثناء مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب أو استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعد realme C3 أول هاتف في العالم مزود بمعالج MediaTek Helio G70 وهو الأفضل في هذا القطاع ولديه تقنية الألعاب من MediaTek لتحسين زمن الوصول إلى الشبكة، كما إنه يتمتع بمعالج ثماني النواة بسعة 12 نانومتر يعمل بساعة تصل إلى 2.0 جيجاهرتز، مما يجعله واحدًا من الأسرع والأحدث في فئته.

كما يعد هاتف realme C3 مثالياً لمستخدمي الهواتف الذكية السائدة للاعبين المُحترفين للهواتف المحمولة من خلال وحدة معالجة الرسومات ARM Mali-G52 عالية الكفاءة والفعالة.

ويتمتع هاتف realme C3 درجات قياسية من Antutu بأكثر من 195,129 ، وهو أعلى بكثير من أي هاتف في هذا القطاع ويتميز الهاتف بشبكة Wi-Fi مزدوجة ، مما يسمح للهاتف بالانتقال بسلاسة إلى النطاق الأمثل الذي يوفر اتصالاً أسرع.

ويحتوي الهاتف على "تحسين زمن عرض الشاشة" لـ MediaTek Helio G70، والذي يوفر وقت استجابة أسرع ومراقبة أكثر دقة للشاشة وبالتالي يزيد من سلاسة استخدام شاشة اللمس. لمزيد من تعزيز التجربة المرئية.

كما يتمتع MediaTek Helio G70 بجودة صور فائقة تدعم True Color مع تباين أفضل للشاشة يكون الإخراج أكثر إشراقًا ويوفر صورة أوضح أثناء اللعب ومشاهدة مقاطع الفيديو - مما يمنح realme C3ميزة مجموعة أفضل من المشاهد والصور التي لا تستطيع النماذج الأخرى تقديمها.

سيكون realme C3 متاحًا في إصدار مدعم من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X RAM. مقارنةً بـ LPDDR3 ، تم تحسين أداء الرسوم بنسبة 20٪ وأداء ذاكرة الوصول العشوائي بنسبة 100٪. يتميز realme C3أيضًا بفتحة بطاقة ثلاثية مع فتحة SIM مزدوجة وفتحة مخصصة لبطاقة SD قابلة للتوسيع حتى 256 جيجابايت.

لا يُتيح هاتف realme C3 دعم فتح بصمات الأصابع بسرعة فائقة في 0.27 ثانية فقط ولكن أيضًا يدعم إمكانية التعرف على الوجه والذي يمكن فتحه بسهولة بنقرة واحدة أو لمحة سريعة وهو مناسب لإلغاء القفل وآمن لخصوصيتك في نفس الوقت.

ويتميز realme C3 ببطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي يمكن للمرء الاستمتاع بالترفيه بدون توقف. مع realme C3، يمكن التحدث لساعات وتشغيل مقاطع فيديو YouTube، الاستماع إلى الموسيقى، واللعب لساعات دون أي انقطاع. كما يدعم الشحن العكسي ، مما يعني أنه يمكن شحن الأجهزة الأخرى مثل بنك الطاقة.

ويعد هاتف realme C3 أول هاتف ذكي يتم إطلاقه من خلال realme UI والذي يستند إلى Android 10. و realme UI مصمم جيدًا للحصول على تجربة أندرويد محسنة.

لتعزيز تجربة المستخدم، يتميز UI بـ 4 وظائف عصرية مخصصة وتشمل وضع التركيز حيث يمكن أن يؤدي تشغيل "وضع التركيز" إلى مساعدة المستخدمين على عزل أنفسهم عن العالم الخارجي وسيؤدي النظام في وقت واحد إلى تشغيل بعض الموسيقى المريحة.

سيؤدي ذلك إلى تشغيل DND (عدم الإزعاج) ، مما يحول دون وصول الإشعارات الجديدة ، ويمكن اختيار إحدى الألحان الأربعة المدمجة للغوص في منطقة الاسترخاء.

ويتمتع الهاتف بميزة مشاركة الموسيقى ثنائية الوضع والتي تتيح لمستخدم او اكثر الاستمتاع لنفس الفيديو أو الأغنية في نفس الوقت من نفس الجهاز.

ويمكن لـ realme C3 توصيل زوج من سماعات الأذن اللاسلكية وسماعة سلكية في وقت واحد ، حتى يتمكن شخصان من الاستماع إلى نفس الأغنية التي يتم تشغيلها من نفس هاتف realme الذكي.

ويتيح الهاتف الحصول على لقطة الشاشة "سكرين شوت" لقطة ثلاثية الأصابع - باستخدام 3 أصابع لالتقاط لقطة شاشة، ثم الضغط مع الاستمرار على الشاشة، ثم السحب لالتقاط الجزء المحدد من الشاشة.

يهدف realme UI أيضًا إلى مزيد من حماية خصوصية المستخدم وتغيير الطريقة التي يمكن للتطبيقات من خلالها الوصول إلى المعلومات الشخصية.

من خلال تشغيل "حماية المعلومات الشخصية" في واجهة المستخدم الحقيقية ، سيوفر النظام صفحات معلومات فارغة عندما تطلب التطبيقات الوصول إلى معلومات المستخدم الشخصية.

ويتبع realme UI أحدث نظام Android 10 وهو نظام يتميز بميزات خفيفة وسريعة وموفرة للطاقة، وقد تم تحسينه من حيث الطلاقة واستهلاك الطاقة والأداء.

ومن المُقرر أن تكشف realme عن الهاتفين في مصر خلال وقت قريب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً