اعلان

تضع 11 قاعدة للسلامة العامة..اتصالات تواجه كورونا بالتطبيقات الذكية والخدمات الرقمية

اتصالات
اتصالات

شددت شركة اتصالات مصر من اجراءاتها الوقائية لمواجهة تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد_19) حيث عملت على تلبية احتياجات عملائها اعتمادا على مجموعة من الخدمات الرقمية.

وتتيح اتصالات الحصول على العديد من الخدمات على الهواتف الذكية بدون الحاجة لزيارة الفروع أو التحدث الى ممثلي خدمة العملاء بما يساعد على البقاء في المنزل تماشياً مع القرارات السباقة التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار الفيروس.

ويتيح تطبيق Etisalat Cash اتصالات كاش تحويل الأموال، صرف، إيداع، دفع فواتير (كهرباء – مياه – غاز – تليفون أرضي) والشراء عبر الإنترنت بطريقة سهلة وسريعة وآمنة.

كما يمكن طبيق ماي اتصالات My Etisalat العملاء من الشحن ودفع الفواتير والحصول على المعلومات الخاصة بهم والعروض وغيرها، بالاضافة إلى انه يتيح خدمة العملاء الرقمية عبر الموقع الإلكتروني.

كما يساهم أيضا تطبيق Etisalat Business والنظام الجديد B Digital في مساعدة أصحاب الشركات الصغيرة و الناشئة في متابعة أعمالهم من المنزل تماشيا مع سياسة الدولة في التقليل من التجمعات البشرية.

وقامت الشركة بارسال رسالة توعوية تحتوي على إرشادات الوقاية بناء على توصيات منظمة الصحة العالمية منذ بدء انتشار فيروس كورونا عالميا وبدأت في كشف كل المعلومات حوله.

وقامت الشركة بزيادة باقات ال ADSL وباقات منجز الهوائي المنزلي بنسبة 20% ومنح 30 ضعف الرصيد المشحون دقائق ووحدات مجانية للعملاء عند الشحن باستخدام وسائل الدفع الالكتروني.

كما تقوم الشركة أيضاً باتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لحصر عملائها العالقين في الخارج وعمل كل ما يمكن من أجل مساعدتهم في البقاء على أتصال مع ذويهم.

كما تقوم الشركة باذاعة مقاطع التوعية المرئية التي أرسلتها وزارة الصحة في جميع الفروع لنشر الوعي بين العملاء بالإضافة لتوفير المطهرات والتعقيم اليومي للفروع بما في ذلك الأسطح والأثاث والمصاعد والمقابض.

وأضافت الشركة شعار جملة Stay Safe بمعنى (ابقوا آمنين) بجوار اسم شبكة اتصالات على جميع هواتف عملائها لتذكيرهم بأهمية الحفاظ على سلامتهم وصحتهم.

واتخذت الشركة مجموعة من القرارات المتعلقة بالإجراءات الوقائية داخل المباني والفروع جاءت كالتالي:

_ السماح للموظفين بالعمل من المنزل بالتنسيق مع المديرين لضمان استمرار العمل بالشكل المطلوب.

_ منح الأولوية للأمهات وأصحاب الأمراض المزمنة للعمل من المنزل.

_ مضاعفة سعة الانترنت المخصصة للموظفين لدعمهم في تقديم الخدمة المطلوبة من المنزل.

_ منع الموظفين من السفر الدولي للوقت الحالي والسماح بالسفر الداخلي للضرورة القصوى فقط.

_ التوعية الداخلية للموظفين بشكل مستمر بإجراءات السلامة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية عن طريق جميع طرق التواصل المتوفرة.

_ التشديد على عدم التصافح بالأيدي بين الموظفين والحفاظ على المسافة الصحية اللازمة.

_ توفير المطهرات في جميع مباني الشركة.

_ عدم استقبال الزائرين داخل مباني الشركة.

_ تأجيل أي فعاليات تدريبية داخل أو خارج الشركة.

_ غلق صالة الألعاب الرياضية المتوفرة داخل الشركة.

_ مراقبة الحالة الصحية لمقدمي الأغذية والمشروبات داخل الشركة بالإضافة لمتابعة إجراءات النظافة والتعقيم.

كما شددت الشركة على ضرورة التنبيه على الموظفين بالإبلاغ عند الشعور بأي عرض من أعراض البرد المعتاد حتى يتسنى التعامل مع الموقف وتوجيهه للجهة المختصة للاطمئنان على صحته وإبعاده هو وزملائه عن موقع العمل لفترة ال14 يوما للتأكد من سلامتهم.

واوضحت الشركة أنها ملتزمة بمتابعة مستجدات الاحداث يوميا للقيام بأي إجراءات احترازية جديدة تساهم في الحفاظ على صحة الجميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً