اعلان

تعرف على أفضل 3 برامج لزيادة سرعة الإنترنت على هواتف الأندرويد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يبحث مستخدمي الهواتف المحمولة العاملة بنظام التشغيل الاندرويد، عن حلول فعالة لمشكلة النفاذ السريع لسرعات الإنترنت، حيث تستهلك تلك الهواتف كمية بيانات كبيرة للغاية فى ظل استخدام تطبيقات متعددة من خلالها.

ويقدم "أهل مصر" ثلاثة برامج تقنية لزيادة سرعة الانترنت وتوفير طاقة البيانات لمساعدة المستخدمين على مواجهة تلك المشكلة على النحو التالى :

1- برنامج "فرى انترنت سبيد بوستر"

يعد ذلك البرنامج أحد أفضل الأدوات التي تساعد على تسريع الانترنت للهواتف المحمولة حيث يعمل بدون راوتر مع شبكة الهاتف كذلك يعمل مع الواي فاي بما يساعد في زيادة سرعة النت بحوالي 40 ٪ إلى 80 ٪ اعتمادا على نوع الهاتف.

و يقوم البرنامج بتنظيف ذاكرة التخزين الموقتة وكذلك ينظف الـ DNS ويقوم بتحسينه ويوقف بعض المهام التي تعمل في الخلفية ويعمل على تحسين إعدادات الاتصال بالانترنت .

2- تطبيق " نتورك ماستر سبيد تيست"

يساعد البرنامج على تسريع الشبكة وتوزيع السرعات بشكل مميز لعملية الاستخدام حيث، ويمثل أداة لزيادة سرعة الانترنت، فضلًا عن زيادة كفاءة شبكته في الألعاب و تشغيل مقاطع الفيديو بتواصل بدون تقطيع.

ويمنع هذا البرنامج استخدام الانترنت للتطبيقات التي تعمل في الخلفية، كما يحتوي على أداة تساعد على حماية الهاتف من الاختراق عبر الواي فاي، حيث يقوم برصد جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة، والتي تستخدم الانترنت بشكل كبير سواء كانت أجهزة كومبيوتر أو هواتف الاندرويد أو حتى هواتف الأيفون .

3- برنامج "انترنت سبيد ميتر لايت"

تقوم فكرة البرنامج على حساب مقدار البيانات المستخدمة في قسم الإشعارات العلوي، بما يساهم فى التعرف على حجم استخدام البيانات أول بأول.

كما يساعد ذلك البرنامج في ادارة التطبيقات بحسب حجم استهلاك الانترنت، بما يعزز من سرعة الانترنت ومراقبتها، ويقدم تقرير مفصل لحركة المرور الترافيك الخاص بالانترنت لآخر 30 يوم .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
النواب في العاصمة الإدارية.. هل يتم إجراء التعديل الوزاري الأحد المقبل؟