اعلان

اورنچ تتبرع بـ 5 مليون جنيه لدعم الأسر المتضررة من أزمة كورونا بالتعاون مع التضامن الاجتماعي

ياسر شاكر العضو المنتدب لشركة اورنج مصر
ياسر شاكر العضو المنتدب لشركة اورنج مصر

رحبت وزيرة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع شركة اورنچ مصر التي قامت بالمساهمة بملبغ 5 مليون جنيه لدعم آلاف الأسر المتضررة مادياً من الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس والتي أثرت بشدة على دخولهم وحياتهم اليومية.

يأتي ذلك في إطار التعاون المستمر بين القطاع الخاص والدولة لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد وتداعياته ودعم المواطنين المصريين وخاصة الأسر الأحق بالرعاية.

كما تم الاتفاق على أن تقوم شركة اورنچ ووزارة التضامن الاجتماعي بحملات اعلامية واعلانية مشتركة على المنصات المختلفة سواء مرئية او من خلال شبكات التواصل الاجتماعي للتأكد من الوصول إلى المستحقين من الأسر المتضررة.

وقالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي أن الوزارة ستطلق عدد من المبادرات بالتعاون مع القطاع الخاص والجمعيات الاهلية لدعم الاسر المتضررة وتوفير كافة الاحتياجات الأساسية خلال فترة الازمة وثمنت الوزيرة على مبادرة شركة اورنچ ودعت كافة شركات القطاع الخاص لسلك ذات النهج في دعم الأسر المتضررة.

وأكد المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر أهمية التعاون مع الدولة ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي للوصول للمستحقين وهو جزء لا يتجزأ من دور الشركة نحو المجتمع المصري.

كما أعرب عن تقديره للجهود الكبيرة والإجراءات الوقائية القوية التي تقوم بها الدولة لاحتواء تفشي فيروس كورونا وكلنا ثقة في أن يتخطى المصريون معاً هذه المحنة.

WhatsApp
Telegram