اعلان

موقع "فرصنا" يطلق مبادرتين لتوفير وظائف من المنزل لمواجهة كورونا

أمير شريف
أمير شريف

أعلن موقع "فرصنا" منصة التوظيف المتخصصة في السوق المصرية، عن منح جميع الشركات باقة مجانية تمامًا لمدة شهر لتتمكن الشركات من الإعلان عن الوظائف المتاحة لديها والتواصل مع الباحثين عن عمل، بالإضافة إلى قيام فريق العمل بتطوير وإطلاق فلتر جديد للوظائف التي تتم من المنزل بحيث يعمل أصحابها بطريقة أكثر أمنا وتوفر لهم مصدر دخل، ويشجع الشركات التي لديها مثل هذه الفرص على الإعلان عنها الآن على الموقع.

يأتي ذلك في إطار تكاتف جميع مؤسسات الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، في الوقت الذي بدأت فيه الكثير من المؤسسات والشركات تخفيض قوة العمل لديها لمنع التقارب الجسدي بين الموظفين كصورة من صور الحد من انتشار الفيروس.

وأكدت الشركة أنه يمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل عن هذه المبادرات التي تعد الأولى من نوعها في السوق المصرية من خلال التواصل المباشر مع الشركة أو من خلال رقم الاتصال 19916.

وقال أمير شريف، المدير التنفيذى لشركة البشر سوفت مالكة موقع "فرصنا": نحن نعتبر الموقع وفريق عمله جزء لا يتجزأ من نسيج هذا الوطن ويجب على الجميع التضافر لمواجهة الأزمة التي تمر بها الدولة المصرية، وشغلنا الشاغل في الوقت الحالي عدم تحميل الشركات أعباء مالية إضافية لذلك أطلقنا هذه المبادرة التي تساعد أصحاب الأعمال والباحثين عن العمل والمتضررين من أزمة كورونا.

وأضاف شريف: المبادرة تأتي استكمالا لعدد من المبادرات التي أطلقتها الشركة مثل باقة الزيرو للشركات وغيرها، حيث تهدف الشركة إلى أن تصبح همزة وصل بين أصحاب الأعمال والباحثين عن عمل بهدف توفير مليون وظيفة بنهاية عام 2020.

وتابع: رصدنا منذ بداية الأزمة زيادة معدلات البحث عن عمل، لذلك جاءت فكرة المبادرة لتقديم المزيد من التسهيلات وخلق فرص عمل خلال الفترة الحالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً