المشرف العام على التحرير داليا عماد

"إيتيدا": تعديل مواعيد العمل لضمان التزام العاملين بتوقيت حظر التجوال

أهل مصر
إيتيدا
إيتيدا

أعلنت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «إيتيدا» عن تعديل مواعيد العمل لتصبح من الساعة 9 صباحاً - 2 ظهرًا، بهدف التيسير على العاملين، التي تستوجب طبيعة عملهم التواجد بمقر الهيئة.

يأتي ذلك في إطار حرص الهيئة على ضمان التزام العاملين بقرار مجلس الوزراء، بحظر انتقال المواطنين من الساعة 7مساءً - 6 صباحاً.

يذكر أن «إيتيدا» كانت أول هيئة حكومية تطبق "سياسة العمل من المنزل" للعاملين الذين تسمح طبيعة عملهم القيام بمهام الأعمال الموكلة إليهم من المنزل.

وأوضحت الهيئة أنه في حالة عدم إمكانية تطبيق ذلك على بعض العاملين بحكم طبيعة عملهم التي تستوجب تواجدهم بمقر الهيئة، سيتم إلغاء العمل بالصمة لهم والتوقيع إلكترونياً عبر نظام مخصص لذلك مع ترتيب تخفيض العمالة مع كل إدارة أو وحدة عمل وذلك بالتنسيق مع إدارة الموارد البشرية بالهيئة من خلال توزيع الأعمال بالتناوب بين العاملين والذي من شأنه خفض عدد العمالة بمقر العمل.

ويأتي هذا القرار الذي اتخذته الهيئة كأحد الإجراءات الوقائية والاحترازية لحماية صحة الموظفين وضمان سلامتهم من خلال الحد من الاختلاط ومنع انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والسيطرة عليه.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission