اعلان

في يوم المرأة الإماراتية 2020.. حسين الجسمي يدعمها بهذه الكلمات

في يوم المرأة الإمارتية2020.. حسين الجسمي يدعمها بهذه الكلمات
في يوم المرأة الإمارتية2020.. حسين الجسمي يدعمها بهذه الكلمات

يصادف اليوم 28 أغسطس، يوم المرأة الإماراتية 2020، هذا اليوم يهدف للاحتفال بالمرأة وبإنجازات نساء الإمارات في كل المجالات، ودعمها، لذك حرص الفنانون والمؤسسات والمنظمات على دعم المرأة الإماراتية.

ومن جانبة حرص النجم حسين الجسمي، على تهنئة المرأة الإماراتية بطريقته الخاصة، وكتب على حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، قائلا : ' درة ثمينة ودورها كبير وهام، ووجودها جزء من التنمية الوطنية في كافة المجالات كل عام والمرأة الإماراتية بخير.. نحن نفتخر بك'.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يدعم فيها الفنان حسين الجسمي المرأة الإماراتية والنساء عموما.

ومن ناحية أخرى هنأت منظمة المرأة العربية دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباَ، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية ، الذي يصادف الثامن من برنامج يبدأ في شهر أغسطس من كل عام.

ويأتي الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية 2020 تحت شعار: 'التخطيط للخمسين: المرأة سند للوطن'، فعاليات الاحتفال للمرأة والانجاز النساء الإمارات العربية المتحدة في مسيرة التنمية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة النسائي العام التنمية الأسرية 'أم الإمارات'.

وتصدر هاشتاج يوم المرأة الإمارتية، موقع التغريدات القصيرة تويتر، لدعم وتهنئة المرأة الإماراتية.

في يوم المرأة الإمارتية2020.. حسين الجسمي يدعمها بهذه الكلماتفي يوم المرأة الإمارتية2020.. حسين الجسمي يدعمها بهذه الكلمات

.

​​ويذكر أنه تم الإعلان عن يوم المرأة الإماراتية، لأول مرة من قبل الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وتم الاحتفال بدورته الأولى في 28 أغسطس 2015 تزامناً مع ذكرى تأسيس الاتحاد النسائي العام في هذا اليوم من عام 1975.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة