اعلان

بعد اعتداء سيدة المحكمة على ضابط شرطة.. عضو "القومي للمرأة": "أساءني ما حدث وتخيلت أن هذا ابني"

التعدي على ضابط شرطة
التعدي على ضابط شرطة

استنكرت الدكتورة أحلام حنفي، رئيسة لجنة الصحة بالمجلس القومي للمرأة، ماحدث من سيدة المحكمة، أو سيدة واقعة الاعتداء على ضابط شرطة أحد أبناء الشرطة العظيمة.

اعتداء سيدة المحكمة على ضابط شرطة

وقالت الدكتورة أحلام حنفي، في تصريحات خاصة لـ' أهل مصر': 'أساءني ما حدث من سيدة المحكمة تجاه ابن من أبناء الشرطة العظيمة، الذين نعتز جميعا بها ولما لا وهم يضعون أرواحهم فوق كفوفهم فداء للوطن وحماية لنا نحن الشعب، وإذا سقط منهم شهيد زميل دفعة أو قائد أو حتى شقيق تسارعوا للثأر واستعادة الحق له، وبعد كل ما يقدمونه تأتى من تتجرأ عليهم'.

وأضافت: 'أقول وبمنتهى الصدق وأنا عضو بالمجلس القومي للمرأة، إذا كنّا نطالب بالحقوق للمرأة ومساندتها فى قضاياها فلنا، أيضا أن نقف أمام كل من تخطئ فى حق رجالنا فهم درع الأمان لنا'.

الدكتورة أحلام حنفيالدكتورة أحلام حنفي واستطردت: 'مرة أخرى أسجل اعتراضي وامتعاضى من موقف هذه السيدة، وتحيا الشرطة برجالها أحياء وشهداء عند ربهم يرزقون'.

كما عبرت عن حزنها، بقلب الأم: 'اهتز قلبي لما حدث لهذا الضابط، وتخيلت أن هذا يمكن أن يحدث لابني وهو يقوم بتنفيذ التعليمات'، مضيفة أن ارتداء الكمامة الواقية هي تنفيذ لقرارات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا'.

وكانت قوات الشرطة المعينة لتأمين محكمة مصر الجديدة، ألقت القبض على سيدة تعدت على ضابط شرطة بالسب وإهانة زيه الميري لمنعها التصوير داخل المحكمة، وتبين من التحقيقات أن المتهمة انتحلت صفة مستشارة بالأمم المتحدة عندما طالبها الضابط بارتداء الكمامة الواقية تنفيذاً لقرارات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا وعدم التصوير بالمحكمة فتعرضت له ووجهت للضابط ألفاظاً خارجه وقامت بالتعدي عليه وخلع الكتافات عن ملابسه الشرطية وسبه بلفظ يا 'زبالة '.

WhatsApp
Telegram