المشرف العام على التحرير داليا عماد

اعرفي الملابس التي ستبقيها في دولابك .. بطريقة بسيطة مع دخول فصل الشتاء

أهل مصر
تجديد دولاب ملابسك
تجديد دولاب ملابسك

لا تناسب خزانة ملابسك ثوبًا آخر، حان الوقت الآن للاعتراف بذلك، تحتاج إلى إجراء عملية تنظيف أولية (كبيرة) للاختيار من بين جميع الملابس التي يجب أن تبقى معك وتلك التي لا يجب أن تبقى معك، ستكشف لك السطور القادمة أفضل طريقة لمعرفة الملابس التي تبقيها في دولابك.

وكشفت مجلة "أولا" الإسبانية، عن عدد من الطرق البسيطة التي تعرف بها الملابس التي ستبقيها في دولابك والتي ستزيليها، وذلك كالتالي:

1-ملابس لا تحبها أو غير مفيدة

أفضل طريقة للقيام بهذه المهمة هي البدء في العمل: فكر في الملابس التي لا ترتديها أبدًا والتي تشغل مساحة دون المساهمة بأي شيء.

ببساطة اسأل نفسك عما إذا كنت تحب هذه الملابس ، وما إذا كانت هي أسلوبك وما إذا كانت تستحق ذلك. إذا كانت الإجابة على أي من هذه الأسئلة بالنفي ، فتخلص منها في أسرع وقت ممكن.

تجديد دولاب ملابسكتجديد دولاب ملابسك

2-تغيير الملابس الموسمية

عندما يحين الوقت (أي عندما تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض ويصبح من الضروري التخلص من الصنادل) ، واجه بصبر وتفاؤل مهمة تغيير الملابس الموسمية في خزانتك.

3-ملابس لن تستخدمها الصيف المقبل

ضع جانباً الملابس التي لم تعد تريدها (والتي تعلم أنك لن ترتديها الصيف المقبل) وافصل كل ما عليك غسله قبل وضعه بعيدًا

تجديد دولاب ملابسكتجديد دولاب ملابسك

4-ترتيب دوري لدولابك

سيكون من الرائع ، بعد وضع خزانة الملابس ، أن يظل الترتيب كما هو في الوقت المناسب ، لكن ، اعترف بذلك ، أن هذا غير واقعي ما يحدث عادة هو أنه في فترة زمنية طويلة إلى حد ما ، تعود الأمور إلى الطرق القديمة والخزانة في حالة من الفوضى، ولتجنب ذلك ، عليك أن تجعل وضع الملابس في الخزانة عادة لم تعد تتخلى عنها، ضع في اعتبارك إجراء عمليات تنظيف منتظمة ، على سبيل المثال كل أسبوعين، قد يبدو الأمر مفرطًا ، ولكن إذا قمت بذلك على هذا النحو ، فلن يستغرق الأمر أكثر من 10 أو 15 دقيقة.

إقرأ أيضاً:
طرق تنظيف المطبخ والحمام استعدادًا للشتاء
استعدادا لفصل الشتاء.. اعرفي طريقة ترتيب دولاب ملابسك بشكل بسيط
نباتات تطرد الصراصير من المنزل.. لن يزعجك من جديد
عاجل
عاجل
السيسي يستقبل "حفتر" ورئيس مجلس النواب الليبي بقصر الاتحادية