اعلان

مايا مرسي تسلم "سيدة القطار" قرار تعيينها بـ"القومي للمرأة": "شرفتي ستات مصر" (صور)

 المجلس القومي للمرأة يكرم سيدة القطار (صور)
المجلس القومي للمرأة يكرم سيدة القطار (صور)

وجهت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي الشكر للسيدة صفية إبراهيم، المعروفة إعلاميا بـ سيدة القطار، قائلة: شرفتي ستات مصر وكنتي نموذج مشرف للمرأة المصرية التي اعتبرت المجند ابنها'.

مايا مرسي تشكر سيدة القطارمايا مرسي تشكر سيدة القطار

ووصفت مايا مرسي سيدة القطار بأنها 'ست الستات' ووجهت الشكر لزوجها لدعمه لها، وقدمت لها قرار تعيينها بالمجلس القومي للمرأة بفرع الغربية.

مايا مرسي تشكر سيدة القطارمايا مرسي تشكر سيدة القطار

واستطردت:' أرى الست صفية اليوم، المربية العظيمة التى أسعدت قلوب المصريين رجالا ونساء، و فرضت حالة من البهجة ورفعت رأس سيدات مصر .. هى بحق عظيمة من عظيمات مصر فى دفاعها عن الجندي الخلوق المحترم .. لا توجد كلمات تعبر عن هذا الموقف النبيل غير انك شرفتى سيدات مصر بإحساس الأمومة العالي عندك وانك اعتبرتي الجندي ابن من ابنائك ولم ترضى له كسرة النفس والإهانة، وتكريمك اليوم هو أبسط رد مننا جميعا عليكى يا بنت الأصول' ، وأضافت قائلة :'ستات مصر جدعة أوى وبمليون ست '

وبدأت فعاليات تكريم المجلس القومي للمرأة بالسيدة 'صفية إبراهيم 'المعروفه إعلامياً ' بـ سيدة القطار'، تقديرا للدور الذي قامت به في الدفاع عن مجند أثناء تواجدها بالقطار، بمقر المجلس القومي للمرأة.

مايا مرسي تشكر سيدة القطارمايا مرسي تشكر سيدة القطار

ووصلت السيدة صفية إلى المجلس، منذ قليل واجتمعت مع الدكتورة مايا مرسي استعدادًا لتكريمها، ويحضر التكريم الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، وعدد من أعضاء المجلس والإعلاميين والصحفيين.

مايا مرسي تشكر سيدة القطارمايا مرسي تشكر سيدة القطار

وكانت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، قد تواصلت الأيام الماضية مع السيدة صفية إبراهيم، التي دافعت عن جندي أثناء تواجدها بالقطار رقم 948 المتجه من المنصورة إلى القاهرة، حينما حدثت مشادة بين الجندي وكمسري ورئيس القطار الذي أصر على أن يدفع قيمة التذكرة أو النزول من القطار.

مايا مرسي تسلم مايا مرسي تسلم 'سيدة القطار' قرار تعيينها بـ'القومي للمرأة'

وقررت وقتها السيدة صفية إبراهيم دفع قيمة التذكرة 22 جنيها لحل المشكلة بشكل سريع.

ووجهت مرسي، الشكر والتقدير لها خلال حديثًا تليفونيا، قائلة: 'أنت نموذج مشرف للمرأة المصرية والأم الجدعة التي تتمتع بالقيم المصرية الأصيلة، نشكرك جميعا من قلوبنا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين