اعلان
اعلان

ننشر قرار تعيين "سيدة القطار" بفرع المجلس القومي للمرأة في الغربية (مستند)

ننشر نص قرار تعيين  "سيدة القطار " بالمجلس القومي للمرأة
ننشر نص قرار تعيين "سيدة القطار " بالمجلس القومي للمرأة

حصلت 'أهل مصر' على نص قرار تعيين السيدة صفية إبراهيم، المعروفة إعلاميا بـ سيدة القطار، بالمجلس القومي للمرأة فرع الغربية.

وقدمت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة اليوم، قرار تعيينها بالمجلس فرع الغربية، خلال استقبالها في المقر الرئيسي للمجلس القومي للمرأة اليوم، لتكريمها.

وأكدت الدكتورة مايا مرسى أنه صدر قرار من المجلس بضم السيدة صفية إبراهيم لعضوية فرع المجلس بمحافظة الغربية، وهذا تكريم بسيط من المجلس وأعضائه، وعبرت عن أملها أن تراها فى المجالس المحلية أو البرلمان بعد الشعبية الكبيرة التى حصلت عليها مؤخرا.

وأضافت: 'أنا أعتبر السيدة صفية اليوم ستات مصر، أراها المربية العظيمة التى أسعدت قلوب المصريين رجالا ونساء، و فرضت حالة من البهجة ورفعت رأس سيدات مصر.. هى بحق عظيمة من عظيمات مصر فى دفاعها عن الجندى الخلوق المحترم.. لا توجد كلمات تعبر عن هذا الموقف النبيل غير أنك شرفتى سيدات مصر بإحساس الأمومة العالى عندك وانك اعتبرتى الجندى ابن من أبنائك ولم ترضى له كسرة النفس والإهانة، وتكريمك اليوم هو أبسط رد منا جميعا عليكى يا بنت الأصول'، وأضافت قائلة: 'ستات مصر جدعة أوى وبمليون ست'.

جاء ذلك خلال فعاليات تكريم المجلس القومي للمرأة السيدة 'صفية إبراهيم 'المعروفه إعلامياً ' بـ سيدة القطار'، تقديرا للدور الذي قامت به في الدفاع عن مجند أثناء تواجدها بالقطار، بمقر المجلس القومي للمرأة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل