المشرف العام على التحرير داليا عماد

مايا مرسي تشكر السيسي لمطالبته بمراعاة ظروف المرأة العاملة التي لديها أبناء بالمدارس

أهل مصر
مايا مرسي تشكر الرئيس السيسي لمطالبتة مراعاة ظروف المرأة العاملة  التي لديها أبناء في المدارس
مايا مرسي تشكر الرئيس السيسي لمطالبتة مراعاة ظروف المرأة العاملة التي لديها أبناء في المدارس

تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضائه بأسمى معانى الشكر والتقدير للرئيس السيسي، رئيس الجمهورية، لدعمه ومساندته الدائمة للمرأة العاملة وإيمانه بدورها الفعال، وكلماته المعبرة خلال افتتاح الجامعة المصرية اليابانية وعدد من المشروعات التعليمية الجديدة بالإسكندرية اليوم.

مايا مرسي تشكر الرئيس السيسي لمطالبته بمراعاة ظروف المرأة العاملة التي لديها أبناء في المدارس

ومن جانبها أعربت الدكتورة مايا مرسي، عن فخرها واعتزازها بكلمات الرئيس الداعمة للمرأة العاملة، ما يؤكد تقديره لحجم التضحيات التي تقوم بها المرأة المصرية من أجل المجتمع و أسرتها خاصة فى ظل جائحة كورونا ما يزيد من العبء الملقى على كاهل المرأة العاملة تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد والاتجاه لتقليل عدد ايام الدراسة.

وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسى الحكومة بدراسة ظروف المرأة العاملة خلال العام الدراسي الجديد، ووضع خطة سريعة لحل مشكلة السيدات العاملات بتنظيم ساعات عملهن لتناسب وضع الأبناء خلال الدراسة.

وعلق الرئيس عبد الفتاح السيسى، على كلمة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى في فعاليات افتتاح السيسي اليوم الجامعة المصرية اليابانية، قائلا: "لازم نعيد النظر لوجود حل للمرأة العاملة بشأن تواجد الطلاب أيام فى المنزل"، مضيفا:" وجود الطالب أيام فى المنزل سيكون عبئا على المرأة العاملة لذلك يجب النظر إلى المرأة العاملة فى العمل وأيام تواجدها".

إقرأ أيضاً:
القومي للمرأة يعلق على مطالبة السيسي بمراعاة ظروف عمل المرأة التي لديها أبناء في المدارس
السيسي للطالبة "رودينا: نفسك في إيه يابابا.. ولـ"محمد على": سنفتتح مستشفى للسرطان في قريتك
السيسي في افتتاح الجامعة اليابانية: امتحان الثانوية العامة سيتم تكراره 3 مرات (فيديو)
عاجل
عاجل
السيسي يستقبل "حفتر" ورئيس مجلس النواب الليبي بقصر الاتحادية