اعلان

اتجاهات موضة أزياء خريف 2020.. أبرزها السترات المعدنية والبليزر ميتاليك (صور)

 موضة أزياء خريف 2020
موضة أزياء خريف 2020

تحرص النساء على متابعة خطوط الموضة الجديدة لتستوحي ما يناسبها، ومع استقبال الخريف، تستعد لهذه الموسم بالاطلاع على موضة أزياء خريف 2020، خاصة مع بدء العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية والذهاب إلى العمل والدراسة، ونكتشف سويا أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم الدافيء.

موضة أزياء خريف 2020

رصد موقع مجلة 'marieclaire' بالانجليزية، أحدث اتجاهات موضة أزياء خريف 2020، من عروض نيويورك ولندن وباريس وميلانو، التي كشفت اتجاهات وخريطة الموضة لموسم الخريف.

السترات المعدنية

في هذا الخريف، يقدم المعدن طريقة جديدة مفعمة بالحيوية لإلقاء الضوء على خيوط الموسم المريحة والأحذية الجلدية التي تصل إلى الركبة، مع خيارات مناسبة للعمل واللعب، فجاءت الخطوط المتلألئة من السترات المدنية ضمن موضة أزياء خريف 2020، كما ظهر في سترات Versace، بينما حافظت الأزرار الفضية عالية اللمعان على هدوئها في Brunello Cucinelli.

البليزر ميتاليك

ظهر بقوة ضمن موضة أزياء خريف 2020، البليزر الرسمي ولكن من الميتالك لمزيد من الجاذبية ولفت الانظار، فهل تجرؤين على ارتدائه؟

سترات صوفية تعيدك إلى المدرسة الإعدادية

وظهرت ضمن موضة أزياء خريف 2020، السترات الصوفية والقمصان المنكمشة والتي ظهرت في العلامة العالمية Miu Miu ، وجاءت الرقبة لى شكل v في Dior>

بلوزات الصوف المخلوط

وظهرت أيضا البلوزات الصوف التي تناسب موسم الخريف، بأشكال ورسومات مخلوطة جذابة؟

الكارديجان الصوف القصير

تربع على عرش موضة أزياء خريف 2020، الكارديجان الصوف القصير باللون الأزرق بأشكال ونقوشات رائعة، فهو يناسب كل الأوقات وكل النساء ويمنحك مظهر جذاب مع قميص وبنطلون جينز جذاب.

معطف الحملة الصليبية

في هذا الموسم كان هناك ارتداء العباءة كمعطف، فجاء المعطف على شكل العباءة الواسعة، مع الإصدارات المنقوشة التراثية، وكانت عباءات 'أوسكار دي لا رنتا'، المزينة بالأزرار مثالا للفساتين المصممة بطول الركبة.

WhatsApp
Telegram