اعلان

سويت شيرت وجاكيت "هاف ستومك" موضة شتاء 2021.. شاهدي تشكيلة من أحدث بيوت الأزياء العالمية

سويت شيرت وجاكيت "هاف ستومك "موضة شتاء 2021
سويت شيرت وجاكيت "هاف ستومك "موضة شتاء 2021

تستعد النساء لاستقبال فصل الشتاء على طريقتهن الخاصة، وتكون أبرزها متابعة خطوط الموضة العالمية للموسم الجديد، لتستوحي ما يناسبها، من موضة شتاء 2021، التي جاءت مميزة وجريئة لهذا الشتاء وتغازل الشابات، فجاءت الجواكت والسويت شيرت الـ ' هاف ستمك'، للتتربع على عرش الموسم المقبل.

موضة شتاء 2021

ونرصد موضة شتاء 2021، من خلال متابعة خطوط الأزياء الالمية في الأتي:

سويت شيرت وجاكيت 'هاف ستومك'

من خلال متابعة خطوط الأزياء والماركات العالمية على المتاجر الإلكترونية، وجدنا تربع السويت شيرت وجاكيت الـ 'هاف ستومك '، مترب لى رش موضة الموسم المقبل بأشكال وألوان وأنوا أقمشة مختلفة من الجلد والجينز والوتر بروف، ورسومات ونقوشات جميها ترف شعار ' هاف ستموك'

الجاكت الجلد 'هاف ستموك'

ورصد موقع 'marieclaire'، ضمن موضة شتاء 2021، الجواكت الجلد سواء من الجلد الصناي أو الطبيعي، تتربع على موضة هذا الشتاء م قصة الـ ' هاف ستموك'، والتي تناسب الذهاب للعمل وتكون جذابة وأنيقة مع حذاء جلد أنيق.

كارديجان من الصوف 'هاف ستموك'

في الوقت الذي يعتبر الكارديجان الصوف الأفضل للشتاء، جاء في 2021، بقصة الـ 'هاف ستموك'، ليواكب خطوط الموضة، فلا غنى ن الكارديجان ابدا في كل موسم خريف وشتاء.

أناقة الـ'هاف ستموك' من ميلانو

كما رصد موقع 'denimjeansobserver'، ظهور الجواكت الـ ' هاف ستموك'، بقوة ضمن عروض أزياء الخريف والشتاء للسيدات 2020-2021 في ميلانو، وجاءت الجواكت من الصوف والجلد، وأيضا البليزر الـ ' هاف ستموك'.

WhatsApp
Telegram