اعلان

إطلالة خبيرة الأزياء داليا راغب أثناء عقد قرانها بحضور عدد من المشاهير (صور)

 داليا راغب تحتفل بعقد قرانها
داليا راغب تحتفل بعقد قرانها

تحرص النساء دائما على متابعة أزياء المشاهير وإطلالالتهن، وأيضا أخبارهن، لتستوحي ما يناسبها من تلك الإطلالات، لذلك بإمكانك الإطلاع على إطلالة خبيرة الأزياء داليا راغب أثناء عقد قرانها.

داليا راغب تحتفل بعقد قرانها

احتفلت خبيرة الأزياء، داليا راغب بعقد قرانها على المهندس محمد عمرو، فى إحدى الفيلات بمدينة أكتوبر، بحضور عدد من المشاهير والسياسين ورجال الأعمال، بإطلالة قوية بين الحضور خلال حفل عقد القران، وخطفت الأنظار بفستان رائع ابيض اللون من تصميم أميرة قزامل، واتسم التصميم بالقماش اللامع المطرز بإطلالة أنثوية وجذابة رائعة.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية فى مكان مكشوف لإتخاذ التدابير والوقائية والإحترازية ضد فيروس كورونا، ونالت اطلالتها ردود أفعال واسعة من قبل جمهورها ومتابعيها الذين أبدوا إعجابهم بظهورها الرائع ، كما تبادلوا التعليقات والتهانى لها متمنيين لها دوام السعادة والنجاح .

وعن تفاصيل حفل الزفاف وإطلالتها، نظم حفل الزفاف اسلام عادل، أما إطلالة داليا راغب اهتم بها مصفف الشعر مايك نصرى، ومكياج سارة العريان، فيما كانت جلسة تصوير العروسين وفيديوهات الحفل مع المصور منجاوى عويس و احمد مكى ، وتألقت خلال الحفل بالرقى والأنوثة والجمال.

يذكر أن خبيرة الأزياء داليا راغب تعمل مصرفية بالقطاع المصرفي ولكن هذا لم يمنعها بالعمل ايضا كخبيرة ازياء بالموضة.

WhatsApp
Telegram