اعلان

بعد هاشتاج صورتك وأنت في الحمام.. طريقة تنظيف مراياته بشكل أسهل

تنظيف مرايات الحمام
تنظيف مرايات الحمام
كتب : سيد محمد

يعاني الكثير من النساء من التنظيف اليومي لشاشة الحمام كعقاب كامل؟، وصحيح أنها واحدة من أكثر الوظائف التي تستحق الشكر الموجودة في عالم الأعمال المنزلية للسيدة التي تقوم بها، ولكن ليس من المستحيل تحقيق أفضل النتائج إذا كنتي تعرف كيف تتصرفين، وستكشف السطور القادمة عن طريقة تنظيف مرايات الحمام بشكل سهل.

وقدمت مجلة 'أولا' الإسبانية المتخصصة، عدد من المفاتيح لتحقيق أقسام شفافة ونقية تمامًا، وهي كالتالي:

تنظيف مرايات الحمامتنظيف مرايات الحمام

طريقة تنظيف مرايات الحمام وأسباب أتساخها ؟

تخضع مرايات الحمام لظروف معينة تجعل التنظيف صعبًا، أو بالأحرى تجعلها قذرة إلى حد كبير، وهي كالتالي:

1-الاستخدام اليومي المكثف 

2-رغوة الصابون وقشور الجير في الماء تترك بصماتها على شكل بقع وأوساخ.

3-بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه هيكل على اتصال دائم بالماء ، فهناك خطر ظهور العفن، ومع ذلك ، إذا قمت بتطبيق التقنيات المناسبة على شاشتك ، فستتمكن من الاحتفاظ بها في حالة جيدة.

تنظيف مرايات الحمامتنظيف مرايات الحمام

المنتجات التي تعمل

هناك مخزون كبير من منتجات التنظيف في السوق بخصائص مضادة للترسبات التي تعد بالقضاء على البقع على شاشتك بأقل جهد. الحقيقة هي أنه على الرغم من أنها تزيل الأوساخ ، إلا أنها ليست سهلة كما تظهر الإعلانات التلفزيونية، ولكن يجب أن يتم تطبيقه بدقة لتحقيق نتيجة مقبولة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي جميعها تقريبًا على مكونات كيميائية شديدة العدوانية.

تنظيف مرايات الحمامتنظيف مرايات الحمام

مرتين في الأسبوع

هذا هو تردد التنظيف المثالي الذي تحتاجه شاشتك. بمجرد أن تصبح خالية من العيوب تمامًا ، فمن الأفضل منعها من أن تتسخ مرة أخرى ، وتكرارها مرتين في الأسبوع يحافظ على بقع الأوساخ والجير في حدود مقبولة ، مما يسهل المهمة.

العلاجات التي تساعد

تحتوي معظم شاشات الحمامات الموجودة حاليًا في السوق على معالجة خاصة مدمجة تجعلها أقل اتساخًا. إنها مادة مقاومة للماء تجعل القطرات تنزلق ولا تترك علامات على الزجاج. بهذه الطريقة ، لا تتراكم بقايا الجير على السطح ، أو على الأقل يتم تقليل هذا التأثير غير السار.

لكي تعمل بشكل فعال ، من المهم أن تكون هذه العلاجات ذات جودة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) |