اعلان

ضلت طريقها.. "مرور" وشباب بورسعيد يعيدون طفلة إلى أحضان أسرتها

الطفلة التائهه
الطفلة التائهه

'مش مصدقة إن أي أب أو أم تسيب بنتها الساعة 12 مساء وحدها بدون أي أحد'.. هكذا بدأت هالة الجباس مدير إدارة الشؤون الفنية بفرع ثقافة بورسعيد حديثها لـ'أهل مصر'، حيث أكدت أنها وجدت طفلة بمفردها خلف نادي الصيد ببورسعيد الساعة الثانية عشر مساء.

وأضافت 'الجباس'، أن الطفل 'تائهة' وكانت تسأل من حولها عن سبب غلق المحلات 'هى المحلات قافلة ليه؟'، مشيرة إلى أن المشهد أثار حفيظتها واستغرابها خاصة عندما سألت مجموعة من الشباب 'هو النهاردة ايه؟'.

تابعت: 'لاحظت ذلك بمراقبتي لها ورجعت لها على الفور وسألتها لماذا أنت بمفردك وأين أباك وأمك؟، فأجابت بأني جئت لشراء شىء معين وسوف أعود إلى المنزل'، مضيفة: 'فوجئت أن الطفلة لا تعرف طريق العودة إلى المنزل لذا أصريت على عدم تركها بمفردها، ورفضت الطفلة أن تسير معي، وقفنا أنا و مجموعة من الشباب نحالة معرفة عنوان منزلها.

وأردفت: 'ذهب الشباب بها للبحث عن منزلها، لكنني كنت أكثر قلقنا فهي مع مجموعة من الشباب لا أعرفهم لذا قررت متابعتهم، حتى صادفت في طريقي العميد محمد بصلة مدير مرور بورسعيد، الذي أخبرته بالواقعة، وعلى الفور تواصل مع الشباب عرف مكانهم حيث رافقهم إلى أن وصلوا إلى منزل الطفلة الصغيرة بعد حيرة كبيرة فى معرفة عنوان منزلها، وبمجرد أن وصل العميد بصلة والد الطفلة وبخه وأخذ بياناته لاتخاذ إجراءات ضده بعد إهماله بترك طفلته الصغيرة تنزل وحدها'.

واختتمت: 'أنا من خوفي علي البنت استرجعت مشهد الطفلة المختصبة والمقتولة، ولم يهدأ لي بال إلا بعد الاطمئنان عليها من العميد محمد بصلة له كل الشكر والاحترام والتقدير على اهتمامة وسرعة اتخاذ اللازم.. وكل التحية والتقدير والحب لشباب المدينة الباسلة أحفاد الأبطال الشرفاء شباب بورسعيد'.

وشددت الجباس على أنه لابد من معاقبة والد الطفلة التى اتضح أنه يعمل بوابا لإحدى العمارات، وربما يكون أرسل ابنته الطفلة لشراء شىء فى هذا الوقت المتأخر من الليل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن