اعلان

مع بداية المدارس.. إعرفي كيف تختارين أثاث مكان مذاكرة طفلك

إختيار أثاث ركن دراسة طفلك
إختيار أثاث ركن دراسة طفلك

المحتويات

مواصفات مكتب طفلك

مواصفات الأرفف

مواصفات الأدراج

أثاث قابل للطي

أصبحت العودة إلى المدرسة حقيقة واقعة ، فقد حان الوقت لتنظيم اللوازم المدرسية للأطفال في منطقة الدراسة، الكتب والدفاتر وأقلام الرصاص الملونة والأوراق والرسومات ومخزون الأشياء المطلوب طلبها واسع ومتنوع للغاية، وستكشف السطور القادمة عن مواصفات أثاث ركن دراسة طفلك في المنزل.

مواصفات مكتب طفلك

مكاتب مخصصة سيكون عمر طفلك أحد الشروط الأساسية لاختيار المكتب الأنسب. بالإضافة إلى الحجم - الذي سيعتمد على المساحة المتوفرة لديك - أو النمط ، سيتعين عليك تحديد المادة ، على سبيل المثال. إذا كان أطفالك صغارًا ، فاختر طاولة متينة لن تنكسر على الفور. من المهم أن يكون للمكتب مساحة كافية حتى يتمكنوا من الحصول على الأشياء التي يعملون بها في متناول اليد. إذا كان أطفالك أكبر سنًا ويستخدمون الكمبيوتر والهاتف المحمول وأجهزة الشحن والأجهزة الإلكترونية الأخرى ، فيجب أن تفكر في نظام لإخفاء الكابلات خلف الطاولة. يجب أن تحتوي أيضًا على أدراج (واحدة على الأقل) بحيث تتوفر بها الأشياء الصغيرة التي قد يحتاجونها في متناول اليد.

اختيار أثاث ركن دراسة طفلكاختيار أثاث ركن دراسة طفلك

مواصفات الأرفف

تعتبر الرفوف قطعة أساسية إنها ضرورية عندما يتعلق الأمر بطلب الأشياء المدرسية في غرف الأطفال ، حيث يمكننا فيها تخزين الكتب والمجلدات والدفاتر والدفاتر وخزائن الملفات وما إلى ذلك. يعتمد تصميم ومواد الأرفف على النمط الزخرفي للغرفة وأبعاد المساحة المتاحة. نصيحة سواء كان رفًا مصنوعًا حسب الطلب أو نموذجًا للتجميع ، من المهم أن تتأكد من أن ارتفاع الأرفف يبلغ 35 سم أو أعلى ، نظرًا لأن قياس خزائن الملفات A4 والمجلدات هو 32 سم تقريبا. بهذه الطريقة يمكنك وضعها دون مشاكل. بديل آخر هو اختيار نموذج بأرفف قابلة لتعديل الارتفاع.

اختيار أثاث ركن دراسة طفلكاختيار أثاث ركن دراسة طفلك

مواصفات الأدراج

أدراج عملية للغاية إذا كانت طاولة الدراسة لا تحتوي على أدراج ، يمكنك وضع خزانة ذات أدراج. إنه نظام عملي ، حيث يوفر سعة تخزين كبيرة. اختر حجم وعدد الأدراج بناءً على احتياجات كل طفل. في نفوسهم سيكونون قادرين على الحفاظ على أمان جميع أنواع مواد الكتابة والرسم والدفاتر والمساطر والآلات الحاسبة. جهز الأدراج بفواصل مناسبة تساعدها في الحفاظ على النظام حتى لا يختلط كل شيء.

أثاث قابل لطي

أثاث قابل للطي حقيقة أن منزلك صغير ليس سببًا لعدم تمكن طفلك من الحصول على منطقة دراسة هي الأكثر عملية وعملية. قد يكون المفتاح هو تثبيت أثاث بغطاء مفصلي يعمل ، بمجرد فتحه ، كطاولة عمل. إذا كانت الغرفة صغيرة جدًا ، فابحث عن الخزائن ذات العمق القليل. يحتوي هذا النوع من الأثاث على فتحات وأدراج وأقسام لتخزين جميع أنواع المواد والأواني.

WhatsApp
Telegram