اعلان

مميزات طلاء الأسطح الخشبية.. حماية ونظافة وتزيين

الجدران الخشبية
الجدران الخشبية
كتب : سيد محمد

الخشب مادة أصلية

متعددة الإستخدامات

إخفاء أضرار الجدران

تحسن العزل الصوتي والحراري

توجد ذخيرة واسعة من الأفكار والمواد اللازمة لتغطية جدران منزلك ، من الطلاء المعتاد (الذي لا يزال مصدرًا رائعًا) إلى ورق الحائط ، من خلال السيراميك ، والأفاريز ، والفلين ، والقوالب ، و بالطبع الألواح الخشبية، وستكشف السطور القادمة عن مميزات طلاء الأسطح الخشبية.

كشف موقع 'أولا' أنه يعتبر هذا الخيار الخاص بالأسطح الخشبية هو طلاءًا خاصًا للغاية: أنيق وزخرفي وسهل التثبيت حتى تتمكن من القيام بذلك بنفسك، ومن تلك المميزات:

1-الخشب مادة أصلية

الجدران الخشبيةالجدران الخشبية

هناك العديد من المزايا التي يوفرها لك هذا النوع من الألواح إذا قررت استخدامها لتزيين الجدران. بادئ ذي بدء ، يعد الخشب مادة أصلية ونبيلة توفر إحساسًا بالدفء يصعب تحقيقه مع أي طلاء آخر.

2-متعددة الإستخدامات

تعد الألواح الخشبية متعددة الاستخدامات وتتكيف مع أي مساحة في المنزل ، من غرفة المعيشة إلى غرفة النوم ، من خلال غرفة الأطفال أو حتى الحمام أو المطبخ (إذا تم اختيار المادة المناسبة).

3-إخفاء أضرار الجدران

الجدران الخشبيةالجدران الخشبية

توجد ميزة أخرى لا تقل أهمية عن المميزات الأخرى، وهي أنه يمكنك إخفاء أي ضرر يلحق بالجدران ، وكل المشكلات الموجودة بها من عيوب طلاء أو خدوش.

4-تحسن العزل الصوتي والحراري

لا تكتفي الجدران الخشبيى بتلك الفوائد السابقة بل تقوم بتحسين العزل الصوتي والحراري لمنزلك.

5-حماية الأسطح من الأوساخ

الجدران الخشبيةالجدران الخشبية

أول ما يتبادر إلى الذهن عندما نتحدث عن أغطية الجدران الخشبية هو أفاريز الشرائح المرتبة بنصف ارتفاع. وهو بديل يحمي الأسطح من الاحتكاك والأوساخ بالإضافة إلى التزيين ، مما يجعلها مناسبة جدًا لغرف الأطفال والأماكن ذات الازدحام الشديد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا