المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

موضة أزياء شتاء 2021.. السترات المنفوخة والجلود

أهل مصر
موضة أزياء شتاء 2021
موضة أزياء شتاء 2021
اعلان

تبحث النساء هذه الايام، عن موضة أزياء شتاء 2021 استعدادا لموسم الشتاء البارد، لمواكبة أحدث خطوط الموضة العالمية، واستقبال الشتاء بإطلالات عصرية مميزة.

موضة أزياء شتاء 2021

ونلاحظ أنه في السنوات الماضية، كانت الملابس الشتوية واضحة ومباشرة، مع التركيز على الراحة والدفء، ولكن موضة أزياء شتاء 2021، جاءت جذابة وعصرية، لتغازل محبي الموضة بداية من الجلد إلى اللحاف المبطن والسترات المنفوخة، ونرصد أبرز اتجاهات موضة أزياء شتاء 2021، وفقا لموقع "marieclaire" بالانجليزية.

أزياء السبعينيات

تعود موضة أزياء السبعينات في الموسم الجديد، أحد أكثر عقود الموضة تقليدا، ويستمر الشتاء في طرح ألوان البرتقالي المحترق والألوان الزيتونية، مع إتقان المطبوعات، وارتداء سروال قصير كامل وبنطلونات متوهجة.

جلود الطقس البارد

قام المصممون، من فيرساتشي إلى فيراجامو، بجعل نسيج الجلود عنصرًا أساسيا في فصل الشتا، استثمر في فستان أوقميص من الجلد يمكنك ارتداؤه فوق الياقة المدورة في أبرد الأيام، أو اختر بنطالًا مترهلًا قليلاً من شأنه أن يبث حياة جديدة في أي من كنزاتك الضخمة.

السترات المنفوخة

لا تعتمد على الملابس الخارجية للدفء فقط، خذ الموضة من عروض Prada وDior، لجعل السترة المنتفخة العصرية جزءًا لا يتجزأ من ملابسك، وابحث عن تفاصيل مثل الجيوب الجانبية العميقة، والخصور المشدودة، التي ستساعد في التعامل مع درجات الحرارة دون تهددي الأناقة.

اللحاف المبطن

يستمر اتجاه اللحاف المبطن، المنتشر عبر السترات والتنانير وحتى القمصان، في إثارة عشاق الموضة المحبين للحرف اليدوية في شتاء 2021، وأختار أجزاء مبطنة بألوان محايدة وأشكال ظلية مصممة خصيصا.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
بعد انتقاله للأهلي.. إصابة زوجة أحمد رمضان بيكهام بفيروس كورونا