المشرف العام على التحرير داليا عماد

اتجاهات مكياج شتاء 2021.. العيون الذهب والكريستالات ثلاثية الأبعاد

أهل مصر
اتجاهات مكياج شتاء 2021.. العيون الذهب والكريستالات ثلاثية الأبعاد
اتجاهات مكياج شتاء 2021.. العيون الذهب والكريستالات ثلاثية الأبعاد
اعلان

تفتش النساء وعشاق الموضة، خلال هذه الأيام وراء اتجاهات مكياج شتاء 2021، لمواكبة خطوط الموضة العصرية والتمتع بإطلالات جذابة ورائعة، وخاصة أن موسم الشتاء يعشق المكياج ويكون أكثر ثباتا وبروزا في هذا الفصل من السنة، ويبدع مصممى وخبراء التجميل في طرح اتجاهات تغازل النساء التي تعشق التميز.

اتجاهات مكياج شتاء 2021

ونرصد اتجاهات مكياج شتاء 2021، وفقا لما كشفها موقع "glowsly".

بدون أساس

في العديد من العروض حرص العديد من فناني الماكياج على أتباع اتجاه تخطي الأساس تماما والحفاظ على البشرة عارية قدر الإمكان، وهذا

ذا ليس شيئًا جديدًا ، بالطبع ، حيث ظهرت في عدة مواسم متتالية، وتأتي الإطلالة بسيطة مع القليل من خافي العيوب، ولكن بشكل عام كان الوجه لامعًا بلمحة من الضوء ، ويبدو نظيفًا ومتألقًا بشكل طبيعي.

عيون الذهب

سيطرت المعادن على منصات عروض الأزياء في شتاء2021، حيث كان الذهب هو الملك، ولها نصيب الاسد، وتستخدم ظلال الذهب لتحسين مظهر الماكياج الناعم والجميل،وتم وضع طبقة رقيقة من ظلال العيون الذهبية على الجفن والزاوية الداخلية للعين، بينما تم تحديد التجعد بلون بني محايد.

كما وجدنا مع ظلال الذهب أكثر تشبعًا على الغطاء، وبني معدني قليلاً في التجعد، وطبقة صحية من كحل أسود ملطخ حول العين.

عيون جوهرة

تعد نغمات الجواهر طريقة مثالية للتلاعب بالألوان في إطلالات مكياج شتاء 2021، لتمنحك مظهر راقي وجاءت أكثر إثارة للاهتمام من نغمات الأرض، لكنها لا تزال أكثر نضجًا من النغمات الشديدة.

كان الجميع يتحدثون عن أجنحة ظلال العيون المعدنية ذات اللونين، ثم اندمجت مع الوان الاحجار الكريمة لتشعرك أنك أمام جوهرة ثمينة من الجمشت والزمرد.

وجاء كل شيء يتعلق بالميتاليك .

عيون الجليتر

كانت اللمسة البراقة هي الاتجاه الرئيسي في فصل الربيع ، وقرر عدد قليل من فنانين الماكياج الاستمرار في إطلالات المكياج شتاء 2021، فهو الموسم الأكثر تألقًا على الإطلاق ، ولكن كان لا يزال يتمتع ببعض التألق المرح.

وتم وضع لمعان الجليتر بقطع فضية من لمعان مدمج فيه على الأغطية، ما أضاف تلميحا من الوميض لا يمكن التعرف عليه إلا من مسافة قريبة.

الزينة والكريستالات ثلاثية الأبعاد

ركز فنانو المكياج على العيون عندما يتعلق الأمر بالتزيين ثلاثي الأبعاد، وتم لصق الكريستالات على شكل دائرة حول عيون العارضات، لتغطي حواجبهن مثل النظارات الكبيرة.

تم تطبيق تطعيمات الجواهر بالمثل حول العينين، كما تم تزيين عين واحدة فقط ، وجاءت البلورات المستخدمة في عدة ظلال مختلفة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة يناير 2021.. وطرق الاستعلام والسحب