المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

السلاسل والأكياس الزجاجية.. موضة حقائب شتاء 2021

أهل مصر
موضة حقائب يد شتاء 2021.. السلاسل والأكياس الزجاجية
موضة حقائب يد شتاء 2021.. السلاسل والأكياس الزجاجية
اعلان

تحرص النساء خلال هذه الأيام، على متابعة أحدث خطوط الموضة، استعدادا لموسم الشتاء، من أزياء وإكسسورات وحقائب وأحذية، وتعتبر الحقائب من العناصر الأساسية التي تتمتع بمكانة خاصة لدى النساء.

وفي هذا الموسم تبحث النساء عن موضة حقائب يد شتاء 2021، وأكثر من أي عنصر آخر للأزياء الراقية تقريبا، تنفق النساء على حقائب اليد الفاخرة.

موضة حقائب يد شتاء 2021

ونرصد موضة حقائب يد شتاء 2021، وفقا لموقع "glowsly"، حيث أبدع المصممون في طرح حقائب يد مستوحاة من النقود المعدنية والحقائب المزخرفة بالتمساح وحقائب السرج في اتجاهات حقائب الشتاء.

الحقائب الهندسية البرية

ظهرت الحقائب بأشكال هندسية جذابة، ودوائر ومكعبات في اتجاهات موضة حقائب شتاء 2021.

السلاسل السميكة

حازت السلاسل على أهمية ضمن اتجاهات حقائب شتاء 2021، لتضيف لمسة براقة على الحقائب الراقية.

وتم استخدام السلاسل السميكة والفضية بدلا من مشابك الحقائب المعدنية، ما رفعها إلى ما بعد موضع الأشرطة.

الزخرفة

يمكن أن يؤدي تأثير الزخرفة الهامشية وصوتها إلى إضفاء البهجة على حياتك اليومية، وعندما تكون على حقيبتك، تكون أكثر هدوءًا ما لو كانت جزءً من ملابسك، فظهرت الحقائب المزينة بالزخارف ضمن موضة حقائب شتاء 2021.

أكياس قابلة لإعادة الاستخدام

مع قيام المصممين بتحويل تركيزهم أكثر فأكثر إلى التصاميم المستدامة، فإن السؤال الآخر الذي يطرح نفسه هو كيف يمكن للأزياء أن تساعد الناس على قيادة أنماط حياة أكثر صداقة للبيئة، تتمثل إحدى الطرق في تسهيل الحصول دائمًا على زجاجة ماء قابلة لإعادة الاستخدام مع حقيبة خاصة، فتربعت حقائب أكياس الزجاجة على العرش باللون الأسود أو الوردي مع حزام يد ضيق لسهولة الحمل.

أكياس مبطنة ناعمة وقطيفة

في العادة ، لن يكون من العدل الحديث عن الحقائب المبطنة كما لو كانت صيحة لأن الجلد المبطن عنصر أساسي في الحقائب الفاخرة، ويتمثل الاختلاف في اتجاهات شتاء 2021 ، في أن هذه أكثر نعومة، وجمعت معًا جلدًا أكثر مرونة من المعتاد، ما يمنحها مظهرا أكثر نعومة، على الرغم من أنها كانت لا تزال مصنوعة من الجلد.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
وفاة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان حافظ أبو سعدة إثر إصابته بـ"كورونا"