المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

موضة النظارات الشمسية شتاء 2021.. مربعة كبيرة وعيون القطة

أهل مصر
موضة  النظارات الشمسية شتاء 2021
موضة النظارات الشمسية شتاء 2021
اعلان

لا يقتصر ارتداء النظارات الشمسة في فصل الصيف فقط، ولكنها من العناصر الاساسية لاكتمال الاطلالة الصباحية، فلا تستغنى النساء الانيقات عن النظارة الشمسية ابدا في جميع فصول السنة، ومع قدوم الشتاء تبحث المرأة، عن موضة النظارات الشمسية شتاء 2021، لتستوحي مايناسبها من الاتجاهات الجديدة.

موضة النظارات الشمسية شتاء 2021

ورصد موقع "glowsly"، موضة النظارات الشمسية شتاء 2021، حيث تمتعت بتحولًا لطيفا وبطيئا بعيدًا عن النظارات الشمسية النحيفة ، جاءت أكثر كلاسيكية وعملية من النظارات الصيفية ، مع الكثير من الأساليب الخالدة مثل الطيارين وعين القط والأشكال التقليدية كبيرة الحجم.

نظارات دروع واقية

تستمر النظارات الشمسية Shield في الاتجاه الصعودي ، مع العديد من الأمثلة الأخرى مع تصميم العدسة المتقاطعة الكبيرة الحجم، هذه واحدة من اتجاهات النظارات الشمسية لخريف وشتاء 2020-2021 التي تتمتع قليلاً من الجانب الرياضي، ولكن لا تقلق ، يمكنك ارتدائها مع أي زي، وفي Fendi ، كانت النظارات الشمسية ذات الدرع مبسطة بما يكفي من الطابع الرياضي. لم يكن الشكل نحيفًا ، لكنه كان لا يزال ممدودًا ، وكانت العدسات معكوسة لإخفاء العينين.

نظارات عيون القطة

تتميز النظارات الشمسية ذات شكل عيون القطة بأنها جذابة ومغرية مع القليل من التوهج، إنها رائعة لتنحيف الوجه، وتجعلك تبدو مجرد لمسة أكثر بريقًا، كان هذا التصميم الخالد إضافة سهلة لاتجاهات النظارات الشمسية لخريف2021.

كانت أكثر النظارات الشمسية التي تشبه عين القطة إثارة في Moschino، وجاءت تحتوي على إطارات بلاستيكية بألوان ممتعة أومطبوعات ذات شكل عين قطة أكثر تقريبًا.

نظارات شمسية كبيرة مربعة

كان شكل النظارات الشمسية الكبيرة الحجم الفائز في اتجاهات النظارات الشمسية لشتاء 2021إنها ليست بالضرورة جذابة لجميع أشكال الوجه، ولكن إذا كانت تعمل من أجلك ،فلا تفوتك هذا الشتاء، وجاءت مع جواهر صغيرة تزين الإطارات المعدنية وعدسات ملونة مرحة.

نظارات كبيرة الحجم

إذا لم يكن الشكل المربع يناسبك تمامًا ، يسعدك معرفة وجود أشكال أخرى ممثلة بأحجام كبيرة في اتجاهات النظارات لشتاء 2021.

لنكن حقيقيين ، فيرساتشي هو الملصق الدقيق الذي نرغب منه في الحصول على نظارات شمسية كبيرة الحجم، وقدمت دوناتيلا هذا الموسم ، النظارات الشمسية مع خيارات ضخمة من الأسيتات شبه دائرية وشبه مربعة.

البقاء نحيفا

في حين كانت النظارات الشمسية فائقة النحافة تحظى بشعبية كبيرة في الموسمين الماضيين ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من العلامات البارزة في اتجاهات النظارات الشمسية لشتاء 2021، و كانت النظارات الشمسية في Rokh صادقة للغاية بالنسبة للاتجاهات التي شهدناها في المواسم السابقة ، مع نظارة شمسية مستطيلة رفيعة مع عدسات سوداء متطابقة مع إطارات معدنية سوداء.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الحكومة: لا صحة لإخفاء أعداد وفيات كورونا تزامنا مع الموجة الثانية للفيروس