المشرف العام على التحرير داليا عماد

دعاء عبد السلام: العدل بين الزوجات ليس في الحب وإنما في المعاشرة الجنسية

أهل مصر
دعاء عبد السلام
دعاء عبد السلام

قالت دعاء عبد السلام، الإعلامية وصاحبة دعوة تعدد الزوجات، إن النساء يفهمن الآية الكريمة "فإن لم تعدلوا فواحدة" بشكل خاطئ، فالله يقصد العدل ليس في القلب ولكن في أشياء أخرى، كالمعاشرة الجنسية، والدليل على ذلك أن النبي كان يقول هذا قسمي فيما أملك ولكن لا تؤاخذني فيما لا لملك، وكان يقصد حبه للسيدة عائشة، كانت نساء النبي تعلم أنه يحب السيدة عائشة.

وأكدت "عبد السلام" في حديثها لـ"أهل مصر"، أنه لا يجب على الزوج أن يعلن ميله لإحدى الزوجتين، وإنما يجب على الزوج أن يكتم مشاعره ولا يفصح عنها، وأن يعامل كلتا الزوجتين بالحسنى، والزوجة لماحة وستفهم وحدها إلى أيهن يميل.

دعاء عبد السلامدعاء عبد السلام

وأضافت الإعلامية وصاحبة دعوة تعدد الزوجات، أن الزوجات اللاتي يسألن أزواجهن "بتحب مين أكتر؟"، ويوجد الكثيرات يلحن على أزواجهن بهذا السؤال، بأن هذا يعتبر سؤال غبي من السيدة خاصة عندما تعلم الزوجة أن الكفة ليست في صالحها، بل ولا يجب أنها طول الوقت تعقد أسئلة لزوجها للمقارنة بينها وبين الزوجة الأخرى.

وكانت دعاء عبد السلام دعت إلى تعدد الزوجات، وأكدت أنه حق طبيعي للرجل، وأن على الرجل أن لا يخبر زوجته بزواجه الثاني، وأن هذا الإخبار غير شرعي، كما أنه لا يشترط المقدرة المادية ليقوم بالزواج للمرة الثانية.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
وقف الدراسة لسوء الأحوال الجوية.. وزير التعليم يكشف الحقيقة