المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حنان زينال: طاقة الذهب تحسن العلاقة الزوجية وتفتح أبواب الرزق

أهل مصر
الدكتورة حنان زينال
الدكتورة حنان زينال
اعلان

تعشق النساء الذهب بهدف الزينة والتجميل، دون أن تعرف أهمية الذهب الطاقية، فكل ما حولنا يؤثر بنا وفي هالتنا.

طاقة الذهب تحسن العلاقة الزوجية

ومن جانبها أكدت الدكتورة حنان زينال، خبيرة العلاج بالطاقة وماستر ريكي، في حديثها لـ" أهل مصر"، أن الذهب يزيد من طاقة المرأة الأنثوية، ويجلب لها المال والثورة وطاقة الزواج والثراء، موضحة، وعندما تشتري المرأة قطع الذهب فإنها تزيد من جذب تلك الطاقات إليها، والجذور، ويكون لديها جذر متوازن، وقوة جذب للماديات عالية للغاية سواء أموال أو عقارات وغيرها.

السلسلة لقوة الحنجرة والقلب

وأوضحت الدكتورة حنان زينال، وقطعة الذهب حسب مكانها، مثلا السلسلة تقوي الحنجرة والقلب، وطاقتها تساعدك على الكلام والاستماع والفهم والتعبير واختيار الألفاظ، والقلب والمشاعر والخير والصداقات كل هده يزيد مع ارتداء المرأة سلسلة من الذهب.

الخاتم الأوسط يقلل الغضب

وأضافت أما الحلق، يزيد طاقة الحنجرة، والخاتم وفقا لاصابع اليد، فالصابع الاوسط، يقلل حالة الغضب ويكون هناك اتزان، ولكن البنصر مكان الدبلة متصل بالقلب، يزيل المخاوف.

وأكملت كما أن ارتداء الأحجار الكريمة مع الذهب وخاصة الاصفر يزيد من طاقته، ويمنح هالة دهب حول المرأة.

طاقة الذهب تؤثر على العلاقة الزوجية

وأكدت الدكتورة حنان زينال أن طاقة الذهب تؤثر على العلاقة الزوجية، وعندما يشتري الرجل لزوجته ذهب، يزيد المحيط الذهبي الذي يربط العلاقة بينهما، ويفتح للرجل أبواب رزق، إذا قدم الذهب لأي سيده في حياته سواء زوجته أو ابنته أوأمه.

ونصحت النساء بارتداء الذهب وخاصة مع الضغط واعباء الحياة التي جعلت المرأة تحمل مزيد من الطاقة الذكورية، لاستعادة الطاقة الانثوية.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
إصابة 6 لاعبين من الأهلى والزمالك بفيروس كورونا