اعلان

إطلالة شيرين رضا الحيوية تنقذها من كارثة افتتاح مهرجان الجونة 2020

إطلالة شيرين رضا الحيوية تنقذها من كارثة افتتاح مهرجان الجونة 2020
إطلالة شيرين رضا الحيوية تنقذها من كارثة افتتاح مهرجان الجونة 2020

تحرص النساء على متابعة أحدث خطوط الموضة، وأجدد التقليعات من إطلالات النجمات، وكان حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مليء بزخم من الفساتين والاتجاهات، وكانت إطلالة الفنانة شيرين رضا من أكثر الإطلالات التي أثارت الجدل، خلال حفل الافتتاح، ووصفها البعض بالكارثية، ووجهت الكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي ومن خبراء الموضة، ولكن سرعان ما تعود شيرين وتنقذ الموقف في أول يوم من فعاليات المهرجان واليوم التالي لحفل الافتتاح، بإطلالة شبابية رائعة تعود بها إلى عمر الـ20.

كارثة افتتاح مهرجان الجونة 2020

ومن جانبه قال المصمم محمد كمال، أن شيرين رضا عوضت كارثة حفل افتتاح مهرجان الجونة، ومن حق الجميع انتقاد إطلالة الافتتاح، التي أبرزت بروز البطن وجاءت غير موقفة بالمرة، ولكن شيرين عادت سريعا إلى رونقها في اليوم التالي خلال فعاليات المهرجان.

ووصف إطلالة شيرين الجديدة، بأنها تميزت بمكياج هادي، وبشرتها ساعدتها على هذا، وجاءت تسريحة الشعر انسيابية لتظهر وكأنها فتاة في الـ20.

وأضاف، كما أنها أنقذت نفسها من ما ظهر في حفل الافتتاح، وأخفت ديفوه البطن بقماشة قوية في هذه الإطلالة، واختارت البساطة والاناقة والقوة وجاءت بطلة بسيطة جدا، موضحا: 'وجاءت الخامة مليئة بالشغل وغامقه لتخفي أي ديفوه، والاكسسوارات بسيطة لزحمة الخامة'.

وكانت ظهرت شيرين رضا خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بإطلالة وصفت بالأسوأ، ما أثار انتقاد الجميع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم