المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مايا مرسي: المرأة المصرية شرفت مصر وأثبتت وطنيتها في انتخابات النواب

أهل مصر
المرأة في انتخابات النواب 2020
المرأة في انتخابات النواب 2020
اعلان

أشادت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة بالمشاركة الكثيفة للمرأة المصرية خلال انتخابات مجلس النواب 2020، في مرحلتها الأولى على مدار يومي ٢٤-٢٥ أكتوبر الجاري بجميع محافظات الجمهورية، معبرة عن سعادتها وفخرها قائلة، "شرفتي مصر من جديد".

المرأة في انتخابات النواب 2020

وتابعت أن المرأة المصرية لبت نداء الوطن من جديد وأثبتت وطنيتها وإخلاصها وإيجابيتها في أبهى صورها، لافتة إلى أن مشاهد الفتيات الشابات والمرأة ذات الإعاقة والسيدات في محافظات صعيد مصر قد زينت انتخابات مجلس نواب ٢٠٢٠، وبمشاركتها الكثيفة بجميع محافظات الجمهورية كتبت صفحة جديدة في ملف حب الوطن.

ووجهت رئيس المجلس خالص الشكر والتقدير إلى الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، على خروج الانتخابات بهذه الصورة المشرفة لمصر، والتعاون المثمر لتذليل جميع العقبات التي تواجه الناخبات خلال عملية الإدلاء بأصواتهن.

كما حرصت على تقديم الشكر والتقدير إلى القوات المسلحة ووزارة الداخلية لما بذلوه من جهد عظيم في تأمين العملية الانتخابية، وتقدمت أيضاً بخالص الشكر إلى قضاة مصر الشرفاء لدورهم الثمين خلال العملية الانتخابية، وكل من ساهم في خروج الانتخابات بهذه الصورة المشرفة.

إقرأ أيضاً:
اعلان