اعلان

أفضل أفكار لأزياء العمل الأنيقة للسيدات الكيرفي من موضة 2021

أزياء العمل للسيدات الكيرفي
أزياء العمل للسيدات الكيرفي

تحتار النساء صاحبات الوزن الزائد، أو يطلق عليهن 'كيرفي'، في اختيار ملابس تناسبهن وتناسب طبيعة أجسادهن وتخفي بعض الديفهوات وحى يظهرن بمظهر لائق، وتعتقد أن تحقيق هذه المعادلة صعبة للغاية، وخاصة عندما يتعلق الأمر بأزياء العمل التي تحتاج مزيد من العملية والهدوء، ولكن بأمكانها من خلال استخدام ذكائها واختيار ما يناسبها من أزياء العمل أن تنافس النحفيات، وتظهر بإطلالة كلاسيكية أنيقة ومميزة، وهذا ليس صعبا بأي شكل من الأشكال، ونكتشف أزياء العمل للسيدات الكيرفي من موضة 2021.

أفضل أفكار لأزياء العمل الأنيقة للسيدات الكيرفي

ونرصد أفضل أفكار لأزياء العمل الأنيقة للسيدات الكيرفي، وفقا لموقع مجلة 'Pouted Lifestyle'، فبأمكانك أن تتألقي في العمل بكل ثقة .

سترة ووشاح وسراويل

ربما تكون هذه واحدة من أفضل أفكار ملابس العمل للنساء ذوات الحجم الزائد، والسبب هو أنه تم اكتشافه لجعلها تبدو بسيطة جدًا ورائعة جدًا أيضًا في الأماكن العامة، شيء آخر يمكنك القيام به هو ارتداء أحذية مسطحة مع تلك الإطلالة.

تنورة وقميص

هذه الإطلالة رائعة للغاية وتناسب النساء صاحبات الوزن الزائد، والقاعدة الوحيدة التي يجب مراعاتها هي التأكد من أن التنورة طويلة بما يكفي للوصول إلى ركبتك، حتى يضمن ذلك تغطية فخذيك عند جلوسك أثناء اجتماع عمل.

تنورة وسترة وقميص قصير

هذه تقريبا هي نفس الفكرة التي تمت مشاركتها أعلاه، ومع ذلك ، فإن نظرة فاحصة على كليهما سوف تشرح الفرق، على سبيل المثال ، أنت بحاجة إلى قميص قصير لجعل هذه الفكرة فعالة، أيضًا ، يُنصح بارتداء حذاء بسيط لتبدو أنيقة.

ملابس العمل الكلاسيكية

عادة ما تجد معظم النساء ذوات الحجم الزائد صعوبة في قبول فكرة ارتداء الملابس الكلاسيكية لاجتماعات العمل أو خلال الساعات الرسمية، إنهم يشعرون أن هذه الأفكار قد عفا عليها الزمن ولا يمكن أن تترك انطباعًا لدى عملائهم.

ولكن هذه الصور تخبرك بشيء مختلف.، إنها ملابس عمل بسيطة وأنيقة للنساء ذوات الحجم الزائد .

سترة أوكارديجان مناسب للجسم مع فستان أنيق

هذه تركيبة أنيقة ستجعلك تبدو أنيقة للغاية قبل أي مكان عمل، كن حذرًا جدًا بشأن مجموعة الألوان للتأكد من أنك تترك الانطباع الصحيح على الزملاء، من أجل البساطة، يمكنك التمسك بمزيج الألوان الأبيض والأسود، هذه واحدة من أفكار الأزياء للسيدات ذو الحجم الزائد التي لا تصادفك كثيرا لكنها رئعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة