اعلان

أحدث موضة أزياء خريف 2021.. مستوحاة من الخيول والشراشيب

موضة أزياء خريف 2021
موضة أزياء خريف 2021

تفتش النساء خلال هذه الأيام، عن أحدث موضة أزياء خريف 2021، لمواكبة خطوط واتجاهات الموضة والظهور بإطلالات جذابة وعصرية ومميزة، تجعلها امرأة متفردة، لذلك نكتشف سويا أبرز خطوط الموضة لهذا الموسم.

موضة أزياء خريف 2021

ورصد موقع 'elle'، أبرز اتجاهات موضة أزياء خريف 2021، في الاتي:

سترات مزينة بالشراشيب

تم إعطاء الزخرفة المزينة بالشراشيب لمسة عالية على منصة العرض هذا الموسم، ، نرى تنانير أنيقة في كريستيان ديور، ومعاطف مسائية في بوتيغا فينيتا ، والمزيد من المصممين أصبحت ملابسهم بشراشيب ملونة.

أزياء مستوحاة من الخيول

عندما يتعلق الأمر بالأزياء المستوحاة من الخيول، نجد أن المصممون مثل Tory Burch و Brandon Maxwell ، اختاروا تصميمات رعاة البقر للحصول على أحذية ركوب وصمموها بدلات أنيقة.

وبما أن فتيات الخيول ليسن شيئًا إن لم يكن مكرسات، فقد رأينا حتى قبعات الفروسية الفعلية تتصدر الإطلالات في Chanel.

معاطف طويلة من الفرو الزبدة

سيطر المعطف طويل مع الفرو الزبدة، على مدارج ومنصات Burberry وStella McCartney و Celine، ما يعني أنه حان الوقت لإفساح المجال في خزانة ملابسك الشتوية لصديق كثيف غامض، لايقهره الزمن.

الفستان الماكسي

هل هناك أي شيء أكثر إثارة من الفستان الأنيق؟ الجواب هو لا، ابتكر كل من بوتيجا فينيتا وتوم فورد وبقية المصممين الرائدين في هذا المجال صورًا ظلية متطابقة تقريبًا لترتدي نفس الفستان العمودي، وتم اختيار التصميم ماكسي في الغالب مع العديد من المظاهر لتكرار الياقة المدورة بأكمام طويلة ، لكن المصممين مثل جاكيموس ولوي، اختاروا تصميمات رياضية محبوكة.

البدلة التنورة

ظهرت هذا الموسم البدلة ذات التنورة الأنيقة لمزيد من الانوثة والتميز، مع أقمشة مختلفة منها الصوف الناعم، ، بأنماط مدهشة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه