اعلان

اختاري إطلالة عيد الحب من أحدث اتجاهات مكياج 2021.. أحمر الشفاه دموي

  أحدث اتجاهات مكياج 2021
أحدث اتجاهات مكياج 2021

يصادف الأيام المقبلة الاحتفال بـ عيد الحب المصري، الذي يصادف 4 نوفمبر، وتحرص النساء على الظهور بإطلالات عصرية وجذابة، وتبدأ تلك الاطلالة بداية من اختيار المكياج المناسب، لذل عليها أن تكتشف أحدث اتجاهات مكياج 2021 من منصات الموضة، للظهور بإطلالة عصرية خلال هذه المناسبة الرائعة المليئة بالحب.

أحدث اتجاهات مكياج 2021

وكشف موقع'marieclaire'، عن أحدث اتجاهات مكياج 2021،والتي توسعت لتشمل العروض بعض مظاهر المكياج الرائعة حقًا لتتدلى وتعكس جمال المرأة.

مكياج عيون يجعلك تقعي في الحب

فنانة المكياج العالمية Fenty Beauty، اعتمدت المظهر الرئع إلى جنب مع فنان المكياج هيكتور إسبينال ، ابتكروا مظهرًا رائعًا من التسعينيات بعيون غرفة النوم التي جعلتنا جميعًا نقع في الحب.

عيون قريبة من العيون الدخانية التقليدية

ابتكرت المصممة العالمية للمكياج والألوان لوسيا بيكا، هذه الإطلالة الدخانية ، باستخدام ظلال عيون شانيل بيوت، هذه العين الباهتة والمضطربة هي ابن العم النائم لمظهر العيون الدخانية التقليدية السموكي

بشرة بدون مكياج وحواجب مبيضة

ابتكرت فنانة المكياج أليس غندريه هذا المظهر ذو البشرة النظيفة والمبيّضة للحواجب لأسبوع الموضة الذي لا يحتوي على مكياج ذو حافة، في حين أن الوجه المكشوف بدون مكياج

كان اتجاهًا هذا الموسم ، إلا أن غندريه ارتقت بهذا المستوى بحاجبين منفعلين.

عيون القطة غير الواضحة

العلامة التجارية وفنان الماكياج الأسطوري Pat McGrath، ابتكر عين القطة غير الواضحة قليلاً إنها موسيقى الروك الأنيقة بأفضل طريقة ممكنة.

أحمر الشفاه الدموي لاشتعال الحب

وجاء في عرض Hermès أحمر الشفاه الخاص بالعلامة التجارية بأسلوب جريء وكلاسيكي لفتاة فرنسية،جنبا إلى جنب مع الشفاه الحمراء ، ربط كحل وردي مرجاني في خط الماء المظهر مع اللعب على ماكياج أحادي اللون في إطلالة جذابة تتصدر موضة مكياج 2021، والانسب لعيد الحب.

العيون منحوتة

ابتكر فنان المكياج مارسيلو جوتيريز هذه العين المنحوتة والشفاه الشاحبة باستخدام منتجات MAC Cosmetics، وتلاعب بجمال الستينيات ، يضيف هذا المكياج بُعدًا ، ويمنح العارضات مظهرًا مبالغ فيه وجاذبية.

WhatsApp
Telegram