اعلان

أحدث أفكار الأحذية عالية الفخذ من موضة 2021.. مع الطباعة الحيوانية ورعاة البقر

أحدث أفكار  الأحذية عالية الفخذ من موضة 2021
أحدث أفكار الأحذية عالية الفخذ من موضة 2021

يدق فصل الشتاء الأبواب، وتبدأ النساء على التخلص من أحذية الصيف المفتوحة، واختيار الاحذية البوت بكل اشكالها والوانها واحجامها، وفي موضة شتاء 2021، ظهر أحذية البوت التي تصل إلى الفخذ، لمزيد من الاناقة والجاذبية، لذلك نكتشف سويا أشكال البوت الحديثة لتختاري ما يناسبك.

وكشف موقع'marieclaire'، بالانجليزية، عن أبرز أشكال أحذية البوت، في موضة 2021، والتي جاءت باشكال مثيرة وأنيقة تناسب العمل وأيضا وعطلة نهاية الأسبوع لارتداء الحذاء بكل

ثقة والشعور بالراحة.

البوت نفس لون السترة

يمكن أن تبدو الأحذية عالية الفخذ أساسية ومناسبة، وليس عادية للغاية ، عند ارتدائها مع سترة أوسترة مفصلة، استوحي إطلالتك من هذا التصميم من موضة شوارع الموضة، واختاري

نظام ألوان أحادي اللون،البدلة أو السترة لون البوت.

بوت مع الطباعة الحيوانية

في بعض الأحيان تريد أن تدلي حذائك الذي يصل إلى الفخذ بالظهور، ويقوم زوج طباعةالبقرة بهذة المهمة، دع الحذاء يسلط الضوء عن طريق الحفاظ على كل شيء آخر محايدًا، مع ذلك ، إذا كنت ترغب في اتخاذ خطوة النمط الإضافية هذه ، فأضف طباعة حيوان متناقضة من خلال ملحق صغير.

أحذية الفخذ مستوحاة من رعاة البقر

لا يجب أن تكون الأحذية التي تصل إلى الفخذين من الدانتيل بشكل صارم وصور ظلية ضيقة الأعمدة، يمكن أن يكون لديهم شعور مستوحى من رعاة البقر، للحفاظ على مظهرك بعيدًا عن الشعور وكأنك في الغرب المتوحش ، ارتديه مع بلوزة مناسبة وحقيبة يد عصرية.

البوت مع الشورت الصوف

حذائك الذي يصل إلى الفخذ في منتصف الطريق مع شورت من الصوف أوالجلد بحزام، يمكنه إضافة على الجزء السفلي مزيدًا من المؤامرات أكثر من بنطلون جينز أزرق ويتيح لك إطالة العمر الافتراضي لقيعان الصيف المفضلة لديك.

البوت اللامع

كما ظهرت الاحذية الذهبية، عالية الفخذ، التي تغازل النساء التي تعشق الجرأة ، وإذا كنتي من عشاق الجرأة، اختاري مظهرك جريئًا وباردًامع اكسسوارات أيضًا من القطع مثل الحزام.

إطلالة كاجول مع البوت

يمكن أن حذائك يصل الفخذ من أسفل تنورة جلدية، ينسق اللون بين القطعتين للحصول على قاع موحد ، ثم أضف القليل من اللون في الأعلى مع سترة احتفالية، يبدو هذا المزيج ذكيًا ويتم تجميعه معًا ، لذا لا تتردد في اختيار هذه الإطلالة.

WhatsApp
Telegram