اعلان

كيف تعلم المدارس في إسرائيل اغتصاب حقوق الفلسطينيين؟.. باحث يكشف الحقيقة

تعليم اطفال اسرائيل كراهية العرب
تعليم اطفال اسرائيل كراهية العرب

المحتويات

متحف ياد فاشيم

جولات في المسجد الأقصى

فقرات من التوراة

يستغرب الكثير من المتابعين عن مناظر إراقة الدماء للأطفال والنساء التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في حق الفلسطينيين، والتي ترتكب بدم بارد ولا يرتجف فرائس مرتكبها رغم بشاعتها، وستكشف السطور القادمة عن كيف تعلم المدارس الحكومية في إسرائيل إغتصاب حقوق الفلسطينيين.

كشف خالد سعيد، الباحث في الشئون الإسرائيلية بمركز يافا للدراسات الإستراتيجية، أنه في المدارس الحكومية في إسرائيل يعلمونهم احتقار وكراهية العرب؛ وذلك عن طريق عدد من الوسائل أهمها:

1-متحف ياد فاشيم

ياد فاشيمياد فاشيم

وأكد سعيد في تصريحات لـ'أهل مصر'، أنه كل فترة يتم نقل التلاميذ إلى متحف ياد فاشيم (متحف الهولوكوست) ويظهرون اليهود بمظهر الضحية المعتدى عليهم، وأنه يجب أن يأخذوا حقهم من العرب.

2-جولات في المسجد الأقصى

الأطفال الإسرائيليين في باحات الأقصىالأطفال الإسرائيليين في باحات الأقصى

وأضاف الباحث في الشئون الإسرائيلية بمركز يافا للدراسات الإستراتيجية، أن الآباء الإسرائيليون يصطحبون الأطفال إلى المسجد الأقصى، ويقول لهم أن هذا المسجد هو ملك لنا، وأن المسلمين سرقوه منا، فيعطي الطفل الحافز المعنوي لسلب حقوق الفلسطينيين وبالتالي قتلهم.

3-فقرات من التوراة

طفل يقرأ التوراةطفل يقرأ التوراة

وبين سعيد، أنهم يعطون الأطفال فقرات من التوراة تحدث الأطفال الإسرائيليين عن أن الأرض ملك لك، وأن الآخر هو من سلبها منك وأن الرب أعطاها هدية لشعب إسرائيل من المستوطنين.

WhatsApp
Telegram