اعلان
اعلان

القومي للمرأة يعلن أسماء الفائزات بجوائز تصميمات "تمكين المرأة"

المسابقة غير التقليدية لتصميمات تمكين المرأة
المسابقة غير التقليدية لتصميمات تمكين المرأة

أعلن المجلس القومى للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، عن أسماء الفائزات فى المسابقة غير التقليدية لتصميمات تعبر عن تمكين المرأة، وأخرى تحمل الطابع التراثي المصري، التى أطلقها المجلس فى الفترة من 13 إلى 21 سبتمبر على صفحات التواصل الاجتماعى للمجلس، بالتعاون مع السفارة الصينية.

المسابقة غير التقليدية لتصميمات تمكين المرأة

وأشادت الدكتورة مايا مرسي، بالتصميمات التى قدمتها المشاركات فى المسابقة مشيرة إلى أننا نملك مبدعات فى مجال التصميم يستطعن المنافسة فى الأسواق المصرية والعالمية.

وتقدم للمسابقة 72 تصميما حازت منها ٦ تصميمات على جوائز المسابقه التى تبلغ 2000 جنيه لكل تصميم فائز، وقد فازت كل من بسنت محمد عزت البيومى فنانة تشكيلية وريهام أحمد إبراهيم محمد بكالوريوس فنون جميلة بجائزة قدرها 2000 جنيه لكل منهما عن تصميم واحد، وفازت ليلي إبراهيم فريد حشاد بكالوريوس هندسة معمارية وهايدى محمود رحمت بجائزة قدرها 4000 جنيه لكل منهما عن تصميمين.

يذكر أن المجلس القومي للمرأة قد شكل لجنة لاختيار التصميمات الفائزة، واستعان خلالها بخبيرة التصميمات المتطوعة المهندسة ماهيناز المسيرى وتم اختيار أكثر تصميم مطابق لشروط المسابقة.

ويقوم المجلس بطباعة تلك التصميمات على أقمشة، لإنتاج كمامات وسيتم عمل ورشة عمل بالتعاون مع جمعية خير وبركة لتنفيذ تلك الكمامات.

WhatsApp
Telegram