المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

احذري كاميرات الويب قد تصبح خطرًا في ألعاب الفيديو عند ابنك

أهل مصر
ألعاب الفيديو
ألعاب الفيديو
اعلان

المحتويات

خطورة كاميرات الويب

استخدام كاميرات الويب لاستغلال أطفالك.

توصيات لحماية طفلك

يجهل الكثير من الأباء والأمهات أن ألعاب الفيديو لها تأثير مدمر على الأطفال، وهناك الكثير من المشكلات التي قد تسببها لطفلك إذا لم تكن مراقبًا لمحتوى تلك الألعاب، وتوفر لطفلك الأمن والحماية السيبرانية المناسبة أثناء قيامه باستخدام تلك الألعاب، وستكشف السطور القليلة القادمة عن تأثير كاميرا الويب غلى ألعاب الفيديو الخاصة بطفلك.

ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

خطورة كاميرات الويب

كشف موقع"stay safe on line" الأمريكي، أنه كانت كاميرات الويب تخترق الأهداف منذ دخولها إلى مكان الحادث، في البداية ، كانت كاميرات الويب عبارة عن أجهزة طرفية منفصلة ماديًا ، تمت إضافتها يدويًا بواسطة المستخدمين النهائيين وغالبًا ما تُترك بدون حماية مع إعدادات المصنع الافتراضية. كانت الثغرات كثيرة وسهلة، ولكن اليوم ، مع وجود العديد من الأجهزة ، من أجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى الأجهزة اللوحية إلى الهواتف الذكية التي تحتوي على كاميرات ويب مدمجة ، لا تزال تقارير اختراق كاميرا الويب أحداثًا منتظمة.

استخدام كاميرات الويب لاستغلال أطفالك.

ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

وأضاف الموقع، أنه سواء كانت كاميرات الويب مركبة في جهازك داخليًا أو خارجيًا ، فإن أي جهاز تسجيل متصل - مثل كاميرا الويب أو الميكروفون - يمكن التحكم فيه عن بُعد بواسطة المهاجمين واستخدامه لاستغلال أطفالك.

توصيات لحماية طفلك

وبين الموقع، أنه للمساعدة في التخفيف من هذه المخاطر

1- استخدم برنامج الأمان السيبراني الذي يوفر عمليات فحص في الوقت الفعلي وجدولاً للنظام بحثًا عن البرامج الضارة

2- تأكد من أن جميع كاميرات الويب تستخدم "إيقاف التشغيل" كإعداد افتراضي لها واستفد من الدروع المادية ، سواء كانت أغطية كاميرا مدمجة أو حتى قطعة من شريط غير شفاف.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حالة الطقس في مصر اليوم الأربعاء 2/12/2020