اعلان

روتين للعناية بالبشرة الحساسة.. في الصباح والمساء

روتين للعناية بالبشرة الحساسة
روتين للعناية بالبشرة الحساسة

تعتبر البشرة الحساسة من أكثر أنواع البشرة التي تحتاج إلى عناية، كما يجب التعامل معها بحذر اتباع روتين عناية خاص بالبشرة الحساسة، لتجنب أي عواقب، لذلك نكتشف سويا روتين للعناية بالبشرة الحساسة، حيث يجب أن يحتوي روتين العناية بالبشرة الحساسة على منتجات غير مهيجة ومصممة خصيصًا للبشرة الحساسة.

ونقدم إليك عزيتى المرأة صاحبة البشرة الحساسة، روتين للعناية بالبشرة الحساسة، وفقا لموقع 'stylecraze'.

روتين للعناية بالبشرة الحساسة في الصباح

-التطهير

استخدمي غسولًا منظفًا لطيفًا خالٍ من الكبريتات لا يحتوي على رغوة أو رغوة لغسل وجهك في الصباح، يساعد ذلك على التخلص من الأوساخ دون تهيج بشرتك.

التونر

تجنبي التونر الذي يحتوي على الكحول، استثمر في منتج يحتوي على مكونات مثل الشاي الأخضر والشاي الأبيض والبابونج وبيتا جلوكان ، لأنها مضادة للالتهابات وتساعد في تقوية جهاز المناعة في بشرتك.

ضباب الوجه

يمكنك رش رذاذ مرطب ولطيف للوجه، هذا يساعد على تهدئة بشرتك، اختر رذاذًا يحتوي على تركيبة مرطبة.

الترطيب

خالي من العطور ومضاد للحساسية هو السبيل للذهاب عند التسوق لشراء مرطب للبشرة الحساسة، ويحافظ ذلك على ترطيب بشرتك دون تهييجها.

وقاية من الشمس

اختر واقيًا من الشمس يحتوي على أكسيد الزنك، هذا المكون أقل عرضة لتهيج بشرتك.

روتين للعناية بالبشرة الحساسة في الليل

التطهير

استخدم نفس المنظف الذي تستخدمه في الصباح.

التونر

استخدم نفس التونر الذي تستخدمه في الصباح.

السيروم

اختاري سيروم يحتوي على مكونات مرطبة ومهدئة، اختر نوعًا مصممًا خصيصًا للبشرة الحساسة، ابحث عن مكونات مثل حمض الهيالورونيك والمكونات العضوية ، مثل زيوت البابونج وزيت الآذريون.

كريم العين

عند اختيار كريمات العين، ركز على المكونات المهدئة والمرطبة، مثل فيتامين E، والبابونج وحمض الهيالورونيك، تأكدي أيضًا من أن المنتج خالٍ من البارابين والعطور.

جل ليلي

عند اختيار جل ليلي، اختر منتجًا غير مزعج وخالي من العطور ومضاد للحساسية.

علاجات إضافية للعناية بالبشرة الحساسة

من حين لآخر ، يمكنك استخدام أقنعة ليلية تحتوي على هلام، وتحافظ على ترطيب البشرة وتشعر بالهدوء الشديد على البشرة المتهيجة. يمكنك أيضًا تجربة استخدام مصل حمض اللاكتيك - فهو ليس قاسيًا ومناسب للبشرة الحساسة.

WhatsApp
Telegram