اعلان

ألعاب الفيديو طريق للتحرش الجنسي بطفلك.. اعرفي الأسباب

ادمان العاب الفيديو جيم
ادمان العاب الفيديو جيم

المحتويات

الذئاب البشرية في العاب الفيديو

طرق ايقاع الأطفال عبر العاب الفيديو

عزل الطفل عن محيطه

نصائح لحمايه ابنك من التحرش عبر العاب الفيديو

يترك كثير من الأباء والأمهات أطفالهم لألعاب الفيديو على الإنترنت، ويظن هؤلاء الوالدين أن هذه الألعاب لا تشكل أي خطر على الأطفال، وأنهم مرتاحون من مشاكل الأطفال، فالأم تنجز عملها داخل البيت في المطبخ وخارجه مطمئنة تمامًا، لا يدركون أن تلك الألعاب تدور في عالم افتراضي عبر الإنترنت ، يوجد به أشخاص مجهولين، قد يكونوا من البالغين ويحاولون التحرش بالأطفال، وستكشف السطور القادمة دور ألعاب الفيديو بالتحرش الجنسي بالأطفال.

الذئاب البشرية في العاب الفيديو

يعتبر المحتالون على الإنترنت هم عادةً من كبار السن من اللاعبين الذين يستخدمون ألعاب الفيديو لجذب الضحايا الأصغر سنًا والعناية بهم. يمكن أن يتوج ذلك برسائل غير مناسبة أو محادثات عبر كاميرا الويب أو حتى اجتماعات وجهًا لوجه قد تؤدي إلى الاستغلال الجنسي. وفقًا لموقع'Internet Safety 101 ' الأمريكي المتخصص

ألعاب الفيديوألعاب الفيديوطرق ايقاع الأطفال عبر العاب الفيديو

تمنح الألعاب عبر الإنترنت للمفترسين فرصة لبناء نوع من الخبرة المشتركة عبر الإنترنت ، لتصبح في الواقع المدافع عن الطفل وزميله في الفريق وحليفه.

ويأتي دورهم بعد هزيمة خصم قوي أو استكشاف مستوى جديد من اللعبة ، حيث تشكل الحيوانات المفترسة رابطة مع اللاعبين الأصغر سنًا بناءً على هذه التجارب المشتركة وتستفيد منهم للمغامرة في منطقة شخصية أكثر.

ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

عزل الطفل عن محيطه

في كثير من الحالات ، تسعى الحيوانات المفترسة إلى عزل الأطفال عن طريق فصلهم عن والديهم وأصدقائهم في الحياة الواقعية من خلال حمل عباءة 'الشخص الوحيد الذي يفهمهم حقًا'.

نصائح لحمايه ابنك من التحرش عبر العاب الفيديو

تعني مكافحة هذه المشكلة الي عدد من الطرق أهمها:

1- التحدث إلى أطفالك حول المخاطر عبر الإنترنت

2-مراقبة طريقة لعبهم عن كثب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟