اعلان

مايا مرسي تضع حجر أساس مستشفى بهية بالشيخ زايد وتشكر الرئيس السيسي

الدكتورة مايا مرسي
الدكتورة مايا مرسي

شهدت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة وضع حجر الاساس واطلاق مشروع مستشفى بهيه للإكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان فرع الشيخ زايد، وذلك اليوم 24 من نوفمبر الجارى.

مايا مرسي تضع حجر أساس مستشفى بهية بالشيخ زايد

وبحضور المهندس تامر شوقى رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية، وعدد من الشخصيات العامه وعلى رأسهم الدكتور أحمد درويش وزير التنمية الإدارية السابق ، واللواء مصطفى فهمى رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد ،والاستاذ هشام سليمان منتج سينمائي، والإعلامية إيمان رياض، المهندس حسن علام رئيس مجلس إدارة شركة حسن علام للمقاولات.

وقدمت الدكتورة مايا مرسي، الشكر إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية علي استجابته لسيدات مصر واطلاقه وتبنيه مبادرة دعم صحة المرأة المصرية، مشيدة بالدور الذي قامت به الدكتورة هالة زايد وزيره الصحة والسكان التي قامت بتنفيذ المبادرة حتي تم الوصول الي مايقرب من ٩ مليون سيدة في مختلف محافظات الجمهوريه.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها بتواجدها اليوم في وسط عائلة بهية، مشيرة أن فرع مستشفي بهية الجديد بالشيخ زايد خطوة جديده ناجحه ومضيئة فى مسيرة بهية ، مشيرة أن مايتم في بهية دليل علي الخير الحقيقي الموجود في قلوب المصريين، مضيفة، إننا جميعا كأفراد و مؤسسات و مجتمع مدني ندعم ونساند مستشفى بهية ومحاربات بهية الجميلات، مؤكدة أنها تعتبر نفسها حفيدة من حفيدات بهية.

وتوجهت بخالص الشكر لعائلة بهية وكل من ساند ودعم مستشفي بهية، مشيرة إلي اأننا نتطلع لتحقيق المزيد في المستقبل القريب.

وكشفت مايا مرسي عن حلمها في تخفيض الفترة المتوقعه للانتهاء من بناء فرع مستشفى بهية في مدينه الشيخ زايد من ثلاث سنوات الي عامين مؤكدة أنها تسعى لتحقيق هذا الحلم ، مشيره اننا استطاعنا حتي الان أن نجمع ثمن ٢٧٪؜ من غرف المستشفي من تبرعات الافراد والمجتمع المدني ونتمني أن نصل الي ٣٥٪؜ من عدد غرف المستشفي مع نهايه هذا العام و الي ٧٠ ٪؜في شهر ٦ القادم، و؜ مع نهايه العام القادم نكون قد وصلنا الي ١٠٠٪؜ من عدد الغرف .

WhatsApp
Telegram