المشرف العام على التحرير داليا عماد

قبل ظهورها الليلة.. إطلالات انتصار السيسي تجمع بين الأناقة والحشمة وتُشجع المنتج المحلي

أهل مصر
إطلالات  انتصار السيسي
إطلالات انتصار السيسي
اعلان

ينتظر الكثيرون لقاء السيدة الأولى انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، مساء اليوم الخميس، في برنامج صاحبة السعادة، الذي آثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، فور الإعلان عنه من قبل النجمة إسعاد يونس.

وعندما تفتش عن الأناقة والبساطة والاحتشام، تجدها تجتمع في أزياء سيدة مصر الأولى، انتصار السيسي، والتي يعكس ذوقها، ذوق المرأة المصرية الأصيلة، التي تبعث رسائل القوة والانتصار مع مزيج من الأناقة والحشمة، وتجد جميع إطلالتها التي ظهرت بها تحاكي ذوق المرأة المصرية الشرقية الأصيلة، كما أنها تُشجع المنتج المحلي.

ونرصد أبرز إطلالات سيدة مصر الأولى انتصار السيسي، التي ظهرت بها خلال المناسبات واللقاءات العامة، وبعثت رسائل الأناقة والبساطة والحشمة أمام العالم، وخطفت البساط من بين زوجات رؤساء العالم.

لقاء قرينة رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية

ظهرت انتصار السيسي، زوجة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، أثناء لقائها السيدة دينيس تشيسيكيدي، قرينة رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية خلال زيارتها لمصر، في بداية شهر نوفمبر 2020، ضمن وفد رفيع المستوى من جمهورية الكونغو الديمقراطية، بإطلالة قوية وأنيقة مع فستان أسود مزين بالورود غاية في الحشمة والروعة.

لقاء قرينة رئيس جمهورية المجر

وفي نوفمبر 2019، أطلت انتصار السيسي، بإطلالة غاية في الرقة والبساطة والاحتشام، أثناء استقبالها، السيدة أنيتا هيرتزيغ، قرينة رئيس جمهورية المجر خلال زيارتها الرسمية الأولى لمصر.

لقائها بالملكة رانيا

وجاءت إطلالة انتصار السيسي، أثناء استقبال الملكة رانيا العبدالله قرينة العاهل الأردني في بلدها الثاني، على هامش الزيارة الرسمية للملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأرنية الهاشمية لجمهورية مصر العربية، في أكتوبر 2019، غاية في الروعة والجمال مع مزيج من الأناقة والحشمة.

استقبال سيدة بوروندي الأولى

وفي يونيو 2019، أطلت انتصار السيسي، أثناء استقبال و السيدة دينيس نكورونزيزا، سيدة بوروندي الأولى، خلال زيارتها الرسمية الأولى لمصر، بإطلالة غاية في الروعة والأناقة مع فستان أنيق.

لقاء السيدة الأولى لدولة بلغاريا

وجاءت إطلالة انتصار الأولى أثناء لقاء السيدة الأولى لدولة بلغاريا، في مارس 2019، مميزة وأنيقة

لقاء زوجة الرئيس الفرنسي

وظهرت انتصار السيسي، خلال استقبال الرئيس الفرنسي، وحرمه خلال زيارتهم لمصر، بإطلالة متميزة وأنيقة تبعث رسائل النصر والقوة والسلام.

إطلالة انتصار السيسي في معرض " تراثنا" للحرف اليدوية

وجاءت إطلالة انتصار السيسي، خلال تواجدها في معرض "تراثنا" للحرف اليدوية والتراثية، في أكتوبر الماضي، تعكس شخصية السيدة المصرية الأصيلة.

إطلالة احتفالية المرأة المصرية 2020

وظهرت انتصار السيسي في 8 مارس خلال احتفالية "المرأة المصرية أيقونة النجاح"، وذلك في ذكرى اليوم العالمي للمرأة، لتكريم النماذج النسائية المشرفة، بإطلالة غاية في الرقة مع بدلة كلاسيكية تبعث رسائل الصفاء مع اللون الأبيض.

إطلالة ختام منتدى شباب العالم 2019

وجاءت إطلالة انتصار السيسي، جنبا إلى جنب زوجها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال ختام منتدى شباب العالم 2019، بإطلالة أنيقة وألوان مليئة بالقوة والأناقة والاحتشام، وتبعث للعالم ذوق المرأة المصرية الأصيلة.

لقاء انتصار السيسي وعارضة الأزياء حليمة عدن

وجاءت إطلالة انتصار السيسي، أثناء لقائها بأول عارضة أزياء عالمية محجبة أمريكية من أصول صومالية، التي كسرت حواجز الظروف ونجاحها في مجال الأزياء، على هامش فعاليات منتدى شباب العالم 2019، رائعة وتضاهي كل معاني الرقة للمرأة المحجبة المحتشمة.

إطلالة انتصار السيسي خلال ندوة "مودة"

وجاءت إطلالة انتصار السيسي، مع الفستان الاسود غاية في الروعة، أثناء ندوة حول المبادرة التي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي "مودة" التي تهدف لتشكيل أفكار الشباب ووعيهم حول مؤسسة الزواج، خلال فعاليات منتدى شباب العالم 2019.

إطلالة انتصار السيسي خلال افتتاح منتدى شباب العالم 2019

وأطلت انتصار السيسي، بجانب الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح فعاليات منتدى شباب العالم 2019، بإطلالة مصرية أصيلة، مع فستان مزين بالورود، فهي دائما تشجع الصناعة المصرية.

إقرأ أيضاً:
اعلان