اعلان

أفضل أفكار قصات الشعر لشتاء 2020.. المجعد والكيرلي طبيعي

أفضل أفكار قصات الشعر لشتاء 2020
أفضل أفكار قصات الشعر لشتاء 2020

يأتي الشتاء، وتحاول النساء كسر الروتين من خلال تغيير إطلالتها، وقص الشعر واختيار قصة جديدة، لذلك تبحث النساء عن موضة قصات الشعر لشتاء 2020، وحان الوقت لتطبيق قصات شعر مميزة وأنيقة للخروج عن التقليدية، وكسر الاكتئاب.

أفضل أفكار قصات الشعر لشتاء 2020

وكشف موقع 'harpersbazaar'، عن أفضل أفكار قصات الشعر لشتاء 2020، والتي جاءت مميزة ورائعة.

الكيرلي الطبيعي

ظهر الكيرلي الطبيعي في شتاء 2021، على غرار نجمات هوليود، وبإمكانك، اختيار هذه الإطلالة بكل جرأة، وثقة، واطلبي من مصفف الشعر أن يقص الانفجارات بينما تكون جافة ولا تزال تحتفظ بشكلها الطبيعي، بهذه الطريقة يمكنك تخطي روتين العناية بالشعر.

الكعكة أو ذيل الحصان

الشعر المسحوب للخلف موضة في شتاء 2021، وهذا يمكن تحقيق في الشعر القصير، وإذا كان شعرك طويل بإمكانك تحقيق هذا عن طريق تطبيق، ذيل الحصان، وكعكة ، إلخ ، وهناك شيء أنيق للغاية حول الأسلوب المتميز ، المنسحب للخلف ، بدون خصلة في المكان.

طبقات الشعر الواسعة

ظهرت نجمات هوليود مع طبقات الشعر الواسعة المستوحاة من السبعينيات المتقلبة والعائمة ، وفي شتاء 2021، بإمكانك اعتماد هذه التصفيفة إذا كنت ترغب في الحفاظ على ملمس شعرك الطبيعي مع الحفاظ على حجمه.

الشعر متوسط ​​الطول الناعم

عاد الشعر النحيف متوسط ​​الطول، لذا اصطحبه إلى المستوى التالي بجزء متوسط ​​، والكثير من اللمعان ، مع دبابيس في وضع جيد ، لإطلالة جذابة رائعة.

الشعر المجعد

جاء الشعر المجعد ضمن موضة اتجاهات قصات الشعر لشتاء 2020 ، وفي هذا الموسم بإمكانك اختيار هذه التصفيفة وجعلها محددة وناعمة، مع تمرير لمسة من كريم التنعيم بأصابعك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي