اعلان

أزياءك باللون البرتقالي لوقف العنف ضد المرأة

أزياء باللون البرتقالي لوقف العنف ضد المرأة
أزياء باللون البرتقالي لوقف العنف ضد المرأة

يحتفل العالم هذه الأيام بحملة الـ 16 يوما، لمناهضة العنف ضد المرأة، في الفترة من 25 نوفمبر إلى 10ديسمبر،'لوّن العالم برتقاليا'، كدعوة أممية لتحويل العالم إلى اللون البرتقالي من أجل وقف كل أشكال العنف ضد النساء.

أزياءك باللون البرتقالي لوقف العنف ضد المرأة

وبالفعل استجابت كل المؤسسات والمنظمات حول العالم برفع الشعارات البرتقالية، وإضاءة الأماكن الحكومية والحضارية باللون البرتقالي،وعلى النساء أن تعبر عن رفضها لاشكال العنف من خلال أزيائها، واختيار ارتداء أزياء باللون البرتقالي أثناء فترة الـ 16يوما ضد العنف، لدعم الحملة التي تعمل من أجل نساء فتيات العالم.

اللون البرتقالي موضة أزياء خريف وشتاء 2021

ولحسن الحظ أن اللون البرتقالي، يسيطر على موضة أزياء خريف وشتاء 2021، ومن خلال متابعة خطوط الموضة العالمية، نجد أن دور الأزياء العالمية طرحت مجموعات متميزة، لهذا الموسم باللون البرتقالي، وخاصة أن هذا اللون يعمل على تحسين الحالة المزاجية في فصل الخريف الشتاء، لإنه لون دافيء مع القليل من العمق، ويزيد السطوع في وجهك، ويناسب معظم أنواع البشرة، وخاصة بشرة النساء المصريات.

وظهر اللون البرتقالي في فساتين خريف وشتاء 2021، وأيضا جاءت الجواكت باللون البرتقالي المميز سواء من الجلد أو الصوف أو الجينز، أو المعاطف الطويلة، والبدل الشتوية.

WhatsApp
Telegram